فوائد الزبيب للانتصاب | حقيقة فوائد الزبيب للانتصاب

 


فوائد الزبيب للانتصاب



                      فوائد الزبيب للانتصاب 


الزبيب 

الزبيب أو العنب المجفف من بين الفواكه الغنية بالسكريات التي يمكن تناولها لأغراض كثيرة، نظرا لاحتوائه على كمية كبيرة من السكريات . اليوم وفي هذا المقال سنتحدث عن فوائد الزبيب للانتصاب ومدى تأثيره على الرجل في تحسين القوة الجنسية وتسريع الدورة الدموية قي الجسم . 
يتم انتاج الزبيب في مناطق مختلفة من العالم مثل دول قارة أمريكا، الأرجنتين، الشيلي، المكسيك ودول عربية مثل سوريا، الأردن، وفلسطين. كما يتم إنتاجه في جنوب إفريقيا، الطوغو وجامايكا.

فوائد الزبيب للانتصاب والجنس 

1- فوائد الزبيب للانتصاب
 
يرغب كل من الرجل والمرأة في مرحلة ما من حياتهم الزوجية على الحصول على الإثارة والإشباع الجنسي مثل ما يحدث في بداية العلاقة بينهم، لكن الضعف الجنسي لأحدهم قد يكون سببا في الكثير من المشاكل الأخرى لاحقا.
لذلك من الأطعمة التي يمكن تناولها باستمرار الزبيب. حيث يساعد في حل العديد من المشكلات، كما تتجلى فوائد الزبيب للانتصاب في مايلي : 

- يساعد تناول الزبيب في تقوية الدورة الدموية لدى الرجال والنساء على حد سواء، حيث يساعد على تحسين وزيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وبالتالي زيدة القدرة على الانتصاب بشكل اكبر . 
- من بين فوائد الزبيب للانتصاب نجد أنه يحتوي على الحمض الأميني '' الأرجينين'' والذي يساعد في زيادة الانتصاب .
-  فوائد الزبيب للانتصاب كثيرة حيث أن الزبيب يحتوي على أغلبية وزنه سكريات باعتباره عنبا مجففا، إذ أن مرضى السكري يعانون من تلف الأوعية الدموية وبالتالي تناول الزبيب يساعد على منع تلف هذه الأعصاب ويسمح بمرور كمية أكبر من الدم إلى الأعضاء التناسلية . 
- يساعد استهلاك الزبيب بالنسبة للراضيين زبادة قدرتهم العضلية، وبالموازات مع التمارين الرياضية خاصة كمال الأجسام يقوم الجسم بانتاج كميات عالية من هرمون التستوسترون الذي يحسن القدرة الجنسية للرجل . 

2- فوائد الزبيب للانتصاب والعملية الجنسية 

استعمال طرق معينة للحصول على فوائد الزبيب للانتصاب بشكل أمثل مهم للغاية خاصة لتحسين العلاقة والعملية الجنسية للأزواج، حيث أن الزبيب يحتوي على مضادات للأكسدة التي تعمل على منع تحييد العضلات الحرة وبالتالي تحسين نشاط العضلات أثناء العملية الجنسية مما يؤدي إلى تجنب إجهاد عضلات معينة والإصابة بالألام في أوقات لاحقة . 
بالإضافة إلى ذلك فوائد الزبيب للانتصاب المذكورة سابقا والتي لها علاقة مباشرة بالعملية الجنسية . 

طرق الحصول على فوائد الزبيب للانتصاب من خلال التغذية 

أفضل طريقة على الإطلاق للحصول على فوائد الزبيب للانتصاب هي التغذية المتوازنة، إذ من الممكن إضافة الزبيب إلى العديد من المأكولات، وبالتالي تقليل كميات استهلاك السكر الصناعي التي تضر الجسم وتؤدي إلى أعراض مختلفة مثل الأرق والترهلات وكذلك تسوس الأسنان . يمكن استعمال الزبيب للحصول على فوائد الزبيب للانتصاب كالتالي : 

- وضع حبات الزبيب واستخامها مع الوجبات فوق السلطة بأنواعها المختلفة . 
- يمكن أيضا الحصول على فوائد الزبيب للانتصاب من خلال وضع حبات الزبيب فوق الطاولة والمكتب وغيرها حتى يسهل تذكرها وتناولها . 
- يمكن أيضا تحضير مربى الزبيب وتناوله بين الوجبات الأساسية، كما يمكن تناوله بالنسبة للرياضيين قبل التدريبات أو بعدها مع الشوفان.
- تناول المكسرات وخلط حبات الزبيب مع اللوز والجوز والفول السوداني . 

مأكولات وأصناف تساعد في زيادة القدرة الجنسية 

فوائد الزبيب للانتصاب عديدة ومثلها توجد أصناف أخرى يمكن لها أن تساعد في تحسين القدرة الجنسية، منها مايلي : 
- الشمندر، الملفوف، الخس والفجل
- الأطعمة التي تحتوي على البروتينات بالدرجة الأولى مثل الدواجن، الأسماك واللحوم الحمراء، المكسرات .
- الفواكه المختلفة مثل الموزن التفاح، التوت والإجاص .
- الحبوب والبقوليات المختلفة لما تحتويه من بروتينات وكربوهيدرات . 
يبقى تأثير هذه الأطعمة غير مباشر غير أن استخدامها وفق نظام غذائي متكامل يساعد بطريقة فعالة في تحسين القدرة الجنسية .  

 بعض أضرار تناول الزبيب بكثرة 

بعد التعرف على فوائد الزبيب للانتصاب يجب أن نذكر كذلك بعض الأعراض التي قد تنتج عند الاستعمال المفرط للزبيب حتى يتسنى لنا تجنبها، ونذكر منها مايلي : 
- قد يسبب تناول كميات كبيرة من الزبيب يوميا النفخ والغازات في الجهاز الهضمي لما يحتويه من كميات كبيرة من الألياف . 
- تناول كميات كبيرة من الزبيب للحصول على فوائد الزبيب للانتصاب قد يؤدي إلى تسوس الأسنان نظرا لتعلق بقايا الزبيب بالسن من الداخل وعدم غسل الأسنان بانتظام .
- يمكن أيضا التعرض والإصابة بأمراض مثل السكري 2 وكذلك السمنة لما يحتويه الزبيب من سكريات طبيعية تبقى حتى بعد تجفيفه من الماء، لذلك ينصح بتناول حفنة يد واحدة لا أكثر يوميا. 
- قد يحتوي الزبيب على بقايا مواد كيميائية تضاف إليه اثناء عملية التصنيع، إذ يؤدي تناوله بكثرة من أجل تحصيل فوائد الزبيب للانتصاب غلى الإصابة بمشاكل صحية أو تسممات بسبب هذه المواد . 





إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.