كازي تور Kazi tour | توصيل سريع و تتبع الطرود Kazi tour

kazi tour كازي تور



شركة كازي تور للتوصيل السريع وتتبع الطرود 

مع تطور مجال التجارة الإلكترونية في الجزائر والشراء عبر الأنترنث أصبح من بين الأمور الضرورية توفر شركات توصيل سريع تعمل على نقل طلبيات التجار والعملاء عبر كامل التراب الوطني، وبذلك ظهرت شركات عديدة خاصة في السنوات الأخيرة ، والتي على إثرها أصبح وجود مثل هاته الشركات أمرا لازما . 

مقر شركة كازي تور

 شركة كازي تور واحدة من بيت شركات التوصيل التي داع صيتها في الآونة الأخيرة في الجزائر وهي من بين الشركات الرائدة في المجال إلى جانب شركات أخرى مثل ياليدين، nord et ouest express، EMS وغيرها من شركات التوصيل . 
كازي تور مقرها يكمن في نهج درارعبد الرحمان بولاية تلمسان بالقرب من متجر قطع غيار السيارات Perfect auto و Eurl Puretec.


وكالات ومناطق تتواجد كازي تورkazi tour

شركة النقل كازي تور لديها عدة وكالات عبر كافة التراب الوطني ن حيث يمكنها توصيل الطرود إلى 58 ولاية في كامل التراب الوطني،وهذا بعدما طورت كازي تور Kazi tour وانتشرت في العديد من الولايات مؤخرا، في حين أن عدد وكالاتها يبلغ 48 وكالة عبر مختلف النقاط في الوطن أي أن الوكالات لا تنتشرعبر كامل التراب الوطني في الوقت الحالي . لكن مع بقاء نسبة الإنتشار بالمعدلات السريعة الحالية ففي غضون سنوات قليلة ستغطي كازي تور Kazi tour كافة ولايات الوطن، مما يسهل عملية تنقل الأفراد في بعض الحالات نحو الوكالات المجاورة في الولايات الأخرى . 

عتاد كازي تور Kazi tour  لنقل الطرود
 
تمتلك كازي تور مالا يقل عن 40 شاحنة وسيارة مخصصة لعمليات النقل وتوزيع الطرود عبر كافة مناطق الوطن ، والعدد مرشح للزباد في حالة توسيع رقعة الإنتشار في السنوات القادمة لتوفير خدمات أسرع وأوسع . 

مدة التوصيل عند استعمال خدمات كازي تور 

تبلغ المدة الأقصى لعملية توصيل طرد معين مع شركة كازي تور  Kazi tour   ثلاث 3 أيام في العموم مما يجعلها شركة رائدة من حيث السرعة في هذا المجال، إذ تتصدر القائمة مع شركة ياليدين، و Nord ouest express . 

تتبع الطرود مع شركة كازي تور Kazi tour 
 
شركة كازيتور لتتبع الطرود توفر عبر منصتها خدمة تتبع أي طرد حتى يسهل على العميل تتبع طروده في الوقت الفعلي وبذلك معرفة الوقت والمكان المحدد للطرد ومعرفة متى يمكن التنقل لاستلام الطرد المرسل . 
بمجرد الدخول إلى الموقع تضغط على خانة تتبع الطرود Suivi de colis ليتم نقلك إلى صفحة أخرى تتم من خلالها إدخال رقم تتبع الطرد الذي يسلم بعد تقديم الطرد لنقله من طرف الشركة، ثم تنقر على زر تتبع suivre وتفعيل زر الكابتشا المرافق بكل سهولة .

كازي تور kazi tour

 
كازي تور kazi tour




جودة خدمات كازي تور Kazi tour 

دائما ما نلاحظ على مستوى الخدمات واللوجيستيك خدمات ذات قيمة عالية وسريعة تدل على احترافية الشركة ومدى تعلقها بفكرة الزبون هو الملك، كما نلاحظ خدمات رديئة أو سيئة جدا تدل على استهتار عمال الشركة، أو حتى ملاكها . شركة كازي تور تعتبر جيدة من  ناحية الخدمات على العموم رغم بعض المشاكل التي تظهر هنا وهناك بين الحين والآخر وهذا أمر طبيعي يختلف حسب الظروف المحيطة بالعمل في بعض الأيام، قد تجد تعليقات جيدة وجيدة جدا في الغالب تتخلها تعليقات من زبائن ثاروا غضبا من حدوث مشكل أثناء عملية التوصيل من تلف وكسور للمواد المنقولة ، إلى عدم وصولها أحيانا، لكن على العموم شركة كازي تور جيدة رغم بعض العيوب التي من الممكن تحسينها في المستقبل مثل خدمة الزبائن التي لاترد على المكالمات أحيانا وهذا قد يعتبر أمرا طبيعيا أو لنقل يختلف من منطقة إلى أخرى حسب درجة ضغط العمل في تلك المنطقة . 






إرسال تعليق

5 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
  1. سلام عليكم أرغب في تواصل مع شركة كازي تور من فضلكم

    ردحذف
    الردود
    1. راني في بلقاس وين جاي المقر ؟؟

      حذف
  2. Kazi tour Tlemcen twasal talabat lbab dar wala nta trouh llmaktab

    ردحذف
  3. هل لميزان الطرد تاثير على سعر التوصيل

    ردحذف
  4. سلام عليكم في حالة ما اذا غلطلي البائع في السلعة نقدر نسترجع دراهمي

    ردحذف