دليلي للتوصيل Dalilee | دليلي للتوصيل لخدمات الشحن و التوصيل

 

دليلي للتوصيل



                   شركة دليلي للتوصيل والشحن

تزداد يوما بعد يوم التحديات والصعوبات في نقل البضائع والطرود في العالم ويزداد معه يوما بعد يوم عدد شركات التوصيل والشحن التي تظهر في الساحة لتقديم الخدمات اللوجيستية وتوصيل الطرود داخل وخارج الدول . اليوم سنتحدث قليلا عن واحدة من بين الشركات الصاعدة في المجال داخل سلطنة عمان وهي شركة دليلي للتوصيل والشحن داخل وخارج عمان . سنتطرق لبعض المعلومات الهامة عن شركة دليلي للتوصيل، نبذة عن شركة دليلي للتوصيل والخدمات التي تقدمها . 

نبذة عن شركة دليلي للتوصيل السريع 

شركة دليلي للتوصيل والشحن هي شركة تسير تحت إدارة عمانية تغطي جميع مناطق عمان من أقصى مسندم إلى غاية ظفار، الشركة ناشئة حديثا في سنة 2018 وفي سنوات تطور وسرعة رهيبة مما يحتم على الشركة إعتماد أسساليب تسويقية فعالة للظفر بمكانة في الأسواق الدولية، نظرا لاشتداد المنافسة في مجال النقل والتوصيل السريع عبر العالم .
موقع شركة دليلي للتوصيل هو مسقط بعمان .
تهدف شركة دليلي للتوصيل إلى اقتناص مكانة عربية وعالمية في مجال النقل السريع والشحن باستخدام استراتيجيات فعالة وأساليب تسويقية فريدة تمكنها من تحقيق أهدافها وريادة السوق في دولة عمان . حيث تطورت شركة دليلي للتوصيل سريعا خلال الأربع سنوات منذ تأسيسها في 2018 وتطور عدد عمالها بنحو أكثر من 30 مرة، حيث بدأت شركة دليلي للتوصيل نشاطاتها من غرفة صغيرة بمدينة مسقط بعشرة 10 عمال فقط ، ليصل عدد العمال لديها في 2022 إلى أكثر من 300 عامل حسب التخصص بالإضافة إلى 12 فرعا منتشرة عبر كافة محافظات السلطنة . 

فروع شركة دليلي للتوصيل في ربوع المملكة 

تتوزع فروع شركة دليلي للتوصيل عبر ربوع المملكة من خلال أكثر من 10 فروع موجودة في مناطق مختلفة عبر محافظات البلد حيث نجد فروع لشركة دليلي للتوصيل في محافظة مسقط فنجد فرعا في مدينة روي، كذلك يوجد فرع في ولاية السيب والمصنعة وإبرا ، تمتلك كذلك شركة دليلي للتوصيل فرعا في ولاية عبري وأيضا في ولاية نزوى، كما يوجد أيضا فرع لشركة دليلي للتوصيل في الدقم إلى الجنوب وكذلك في صلالة وصحار والبريمي . 

بعض أرقام فروع شركة دليلي للتوصيل حسب الفروع :

- رقم شركة دليلي للتوصيل فرع ولاية صحار 00400 800 968+
- رقم شركة دليلي للتوصيل فرع ولاية عبري 00400 800 968+
- رقم شركة دليلي للتوصيل فرع ولاية المصنعة 00400 800 968+ 
- رقم شركة دليلي للتوصيل فرع السيب 464644 22 968+
- رقم شركة دليلي للتوصيل فرع نزوي 00400 800 968+ 
- رقم شركة دليلي للتوصيل فرع إبراء 8821 7805 968+ 
- رقم شركة دليلي للتوصيل الخاص بفرع صلالة 00400 800 968+

تحديث : تم تغيير رقم الإتصال بشركة دليلي للتوصيل إلى 464644 22 968+ إذا تعذر الإتصال بالأرقام الأخرى . 

سلع وبضائع ممنوعة للنقل في شركة دليلي للتوصيل 

تأخذ شركات التوصيل وتتحمل على عاتقها توصيل مجموعات هائلة من الطرود اليومية لمناطق مختلفة من العالم، لذلك فهي تضع في عين الإعتبار مدى خطورة المواد المنقولة في كل طرد تجنبا لمشاكل قد تؤدي بالشركة إلى الدخول في صراعات قانونية والتعرض لغرامات مالية قد تؤدي بها الإفلاس تماما . 
شركة دليلي للتوصيل وعبر موقعهم الإلكتروني تضع قائمة من المواد الممنوعة النقل عبر مندوبيها مهما كان الظرف للحفاظ على سمعة الشركة في سوق العمل، نذكر من بين المواد ما يلي : 
- الكحول والمخدرات بكل أنواعها 
- الأسلحة وكل مايتعلق بها من ذخيرة، أسلحة بيضاء وسكاكين، كاتمات صوت وغيرها 
- الحيوانات والأعشاب المحضورة التي تكون مهددة بالإنقراض ويعاقب عليها القانون 
- جميع المواد الإباحية بكل أنواعها خاصة التي تهدد الأطفال 
- جميع الأطعمة القابلة للتلف مثل الأجبان والبيض واللحوم 
- إرسال المواد الثمينة بكميات كبيرة يمكن أن تؤدي لحدوث مشاكل مع الجمارك أو الجهات المسؤولة في حالة اشتباهم بعمليات تهريب وغيرها .
- بالإضافة إلى كل هذا تمنع شركة دليلي للتوصيل إرسال جميع الأشياء التي تتجاوز قيمتها 500 ريال عماني .


تتبع دليلي للتوصيل 

تمنح شركة دليلي للتوصيل قابلية تتبع الطرود عبر نظام خاص بها يمكنك من تتبع طردك في الوقت الحقيقي وذلك بسهولة تامة، بعد الدخول إلى الموقع تقوم فقط بوضع رقم الشحنة المسلم من طرف الشركة ليتم توفير جميع المعلومات المتوفرة حول الطرد ومكانه الفعلي . 

دليلي للتوصيل


تقييم شركة دليلي للتوصيل إيجابي رغم الظروف 

تحصلت شركة دليلي للتوصيل على حسب فروعها على عدة تقييمات إيجابية رغم أنها لاتزال في بداية مشوارها في سوق شركات التوصيل، الأمر الذي يزيد من تفاني عمالها ومؤسسيها لتقديم حلول إضافية عديدة مستقبلا، إذ تحصلت الشركة على تقييمات تتراوح بين 3.2 نجمة وحتى 4.5 نجوم في تقييمات غوغل وبالتالي حسب الفروح التي تلقت تقييمات نجد أن النسبة الإجمالية 3.7 نجمة تعتبر مقبولة جدا بالنسبة لشركة في بداياتها، على أمل أن يتم تطوير العديد من الخدمات لتحسين تجربة العملاء أكثر مع الشركة .  


إرسال تعليق

2 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. يوم سعيد يا سيدي / ما

    نحن نقدم قروضًا للكيانات الخاصة والتجارية بسعر فائدة سنوي منخفض جدًا ونقدم قروضًا تتراوح من 5000 دولار إلى 100000000 دولار. هذا للقضاء على التاريخ المتنامي لسوء الائتمان ، ولكن أيضًا لتحقيق ربح ثابت لشركتنا وعملائنا. هل يفقدك النوم ليلاً قلقًا بشأن كيفية الحصول على قرض؟ الاتصال: Tracy Finance الآن عبر البريد الإلكتروني: info@tracyfinancefirm.com أو WhatsApp: +918448747044

    شكرًا

    ردحذف