Yalidine | شركة ياليدين للتوصيل السريع

 

Yalidine


شركة ياليدين Yalidine Express للتوصيل السريع للطلبيات


تعتبر شركة ياليدين Yalidine إحدى أشهر شركات توصيل طلبات المتعاملين في الجزائر, ومن بين أشهرهاته الشركات أيضا نظرا لحركية الشركة وديناميكية العمل وسرعة التوصيل في غالب الأحيان.


في هذا المقال سنتطرق لأهم مميزات شركة Yalidine وطريقة التعامل معها لتوصيل طلبيات حسب حاجتك إلى ولايات مختلفة سواء كانت طرود شخصية أو للزبائن.

شركة ياليدين Yalidine :

الشركة الرائدة في مجال التوصيل السريع في الجزائر كانت بداية عملها وتأسيسها في سنة 2013 لكن مع عدم وجود ممارسات كثيرة في مجال التجارة الإلكترونية والتجارة عبر الأنترنت وثقافة التوصيل وإرسال الطرود في الجزائر لم يكن انتشارشركة ياليدين Yalidine وتوسعها في جميع ربوع الوطن كبيرا في سنواتها الأولى ، رغم ذلك حافظت الشركة على ريادتها في سوق إرسال الطلبيات .

شركة ياليدين Yalidine تمتلك عبر ربوع الوطن مكاتب توصيل طلبات عديدة وفي عدة ولايات جزائرية كما أن عمليات توصيل طلبات الزبائن والمتعاملين متوفرة باتجاه 48 ولاية جزائرية (حسب التقسيم القديم للولايات) أي أنها متوفرة في أغلب ولايات الوطن .

مميزات شركة ياليدين Yalidine:

تتميز شركة ياليدين Yalidine بالسرعة العالية في توصيل الطلبيات لمختلف الولايات إذ أنه وكمثال على ذلك يستغرق توصيل طلبية من ولاية الجزائر العاصمة الجزائرية إلى غاية ولاية تبلغ حوالي 400 كلم مثل جيجل يوما واحدا فقط ، يعني أنه إذا تقدمت بطلب من خلال متجر معين لشراء أي منتج وتم شحنه للشركة في ذلك اليوم بالذات ، فإن المنتج يصل إليك في اليوم الموالي مباشرة وهذا أمر أكثر من رائع خاصة بالنسبة للأشخاص الذين لايتوفر لديهم أوقات فراغ كثيرة ولديهم أعمال يقومون بها في معظم الأوقات . 

من بين الأشياء التي تتميز بها شركة ياليدين Yalidine وهي خدمة العملاء الجيدة على العموم، إذ أنه وبمجرد وصول طلبيتك إلى مكتب الولاية الخاص بك يتم الإتصال بك عن طريق الهاتف وإعلامك من طرف خدمة العملاء بوصول طلبيتك وطردك إلى المكتب وبذلك الإتجاه لاستلامه في أقرب وقت . 

وفي نفس الوقت يتم إرسال رقم التتبع الخاص بالطرد إلى رقم هاتفك مع عنوان المكتب بالإضافة إلى أرقام خدمة العملاء مثل ماهو موضح في الصورة 


Yalidine



مدة احتفاظ الشركة بالطرد في أحد مكاتبها تكون 3 أيام كحد أقصى وهذا بهدف التسهيل على العملاء التواصل في وقت ملائم .

توفر شركة ياليدين عبر موقعها الإلكتروني خاصية تتبع الطرود المرسلة إذ بمجرد إرسال طردك يمكنك تتبعه من خلال رقم خاص يقدم لك من طرف البائع المرسل (طرد للإستلام) أو من طرف خدمة أعوان الإستقبال في المكتب (انت من يرسل الطرد) ، تدخل على الموقع الخاص لشركة Yalidine ثم تقوم بكتابة الرقم في المكان المخصص له كما هو موضح في الصورة . 

Yalidine

من بين المميزات والخدمات الرائعة التي توفرها شركة ياليدين Yalidine للتوصيل أنه يمكنك من طلب عرض سعر خاص بطردك حسب حجم ووزن طلبيتك ، بالإضافة غلى الوجهة المرتقبة للطرد وبذلك تسهل عليك عناء التنقل لأحد المكاتب التي قد تكون أبعد قليلا . 

Yalidine


توصيل الطرود مع شركة ياليدين Yalidine :

يمكن لجميع الأشخاص التعامل مع الشركة وإرسال واستقبال طرودهم القادمة أو المتجهة لمناطق أخرى حيث يجب عليك تغليف المنتج المرسل أو الطرد حسب سياسة وخصوصية الشركة إذ من المسموح إرسال عدد محدود فقط من الطرود للأشخاص العاديين في الأسبوع لكن يختلف ذلك باختلاف المكاتب ، أما في مايخص أصحاب المهن والحرف والتجار الذين يودون التعاقد مع الشركة فإنهم يحصلون على تخفيضات حسب الكمية المرسلة في الشهر ولذلك يتم طلب السجل التجاري مع الاسم وبطاقة التعريف الوطني لفتح ستم من خلاله تتبع الطلبيات والأموال وتحليل المبيعات من خلاله . 

بعد تقديم الطرد من خلال مكتب شركة ياليدين Yalidine يتم انشاء قسيمة تحتوي على المعلومات الخاصة بالمرسل والمستقبل ورقم التتبع ثم تحديد طريقة قبض المبلغ والمسؤول عن تسديد المبلغ ومن ثم إرساله إلى وجهته المطلوبة . 


ملاحظة :  تغليف المنتجات الحساسة القابلة للتلف جيدا داخل الطرد مطلوب عند أغلب الشركات. 

- توصيل الطرود للمكاتب :

توفر شركة ياليدين Yalidine عمليات توصيل الطرود للمكاتب الخاصة بها والموجودة في أغلب الولايات الجزائرية وبهذا يكون على المستقبل للطرد التنقل للمكتب لاستلامه ، في حين أن المبلغ المخصص للعملية يكون أقل بكثير من التوصيل لباب المنزل . 

 - توصيل الطرود للمنزل :

شركة ياليدين توفر كذلك توصيل الطرود للمنزل عبرعنوان خاص بك يتم تزويد الشركة به أو حتى أقرب عنوان يمكن التنقل إليه خاصة في المناطق المعزولة والبعيدة كليا عن الدوائر والبلديات المؤهولة بالسكان ، في هذه الحالة يكون سعر التوصيل أكثر وقد يصل إلى ضعف المبلغ تقريبا . 

سعر التوصيل مع شركة ياليدين Yalidine express :

تختلف أسعار التوصيل للشركة حسب بعد المنطقة وحسب وزن الطرد المرسل ، إذ أن الطرود التي لاتتجاوز 5 كغ يتراوح سعر توصيلها بين 350 دج و 1200 دج بالنسبة للتوصيل لمكاتب الشركة . في حين تتراوح الأسعار بين 500 دج و1800 دج بالنسبة للتوصيل للمنزل . 

(الأسعار بتاريخ 18.06.2022) 

تقييمات المتعاملين مع شركة ياليدين Yalidine للتوصيل السريع للطرود:

رغم بعض المشاكل التي تصادف المتعاملين مع الشركة بين الحين والأخر من تأخر عملية تسليم الطرود وكذلك سوء معاملة رجال تسليم الطلبيات أو خدمة الزبائن الذين لايقومون بواجباتهم إلا أنه في المجمل تبقى شركة ياليدين واحدة من أسرع الشركات في عمليات التوصيل رغم وجود العديد من الشركات المنافسة لها مثل Nord ouest express و كازي تور kasi tour ، التي تعمل على تحسين خدماتها رغم صعوبة المناخ الإقتصادي والإجتماعي في الجزائر، كما أن أسعارها قد تكون مرتفعة نوعا ما بالمقارنة مع الشركات المنافسة لها إلا أن جودة خدماتها وسرعتها تشفع لذلك .


كانت هذه بعض المعلومات الخاصة بشركة ياليدين لتوصيل الطلبيات لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بخدمة العملاء الخاصة بالشركة عبر موقعهم الإلكتروني .










إرسال تعليق

1 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
  1. كم سعر توصيل كيبورد من عين وسارة بالجلفة
    الى البويرة

    ردحذف