مرطب Sebaclar Hydra | مرطب سيباكلار هيدرا و البشرة الذهنية

 

سيباكلار هيدرا

                       سيباكلار هيدرا وترطيب البشرة الذهنية 

مرطب سيباكلار هيدرا مرطب ممتاز للبشرة الدهنية و المعرضة للحبوب وخاصة البشرة التي تعرضت للعلاج من الحبوب الموجودة في البشرة ، إن هذا المرطب يعطي الكثير من الحلول في البشرة الدهنية فيمكنك أن تقوم بإستعماله بكل أريحية لأنك سوف تحصل على النتائج التي تريدها بكل سهولة و في أسرع  وقت .

سيباكلار هيدرا و مميزاتها 

من مميزاته أنه يعطي ترطيب عميق للبشرة ويعطيها ملمس حيوي وناعم يساعد البشرة المعرضة للحبوب في تقليل الأضرار الناجمة عن جفاف منطقة الحبوب لذالك فهو سوف يعطي المنطقة منظرا  صحيا .

كما أن مرطب سيباكلار هيدرا يعمل على إعطاء البشرة إمكانية التقليل من الإسمرار الناتج عن جفاف منطقة الحبوب ، ويعمل على تغدية البشرة بالعناصر اللازمة لجعله صحي و ناعم .

يعتبر هدا المرطب خفيف على البشرة لأنه يعمل على تسهيل الإمتصاص و التوزيع ويقوم ايضا بإزالت الإحمرار من الوجه بسبب أثار الحبوب . 

يعطي البشرة النضارة و التغدية اللازمة لها مما يكسبها مظهرا مميزا و مشرقا يحمي الوجه من أثار الحبوب  و الندبات و البقع التي تكون في البشرة ، و التي تكون نتيجة إزالة الحبوب أو الأثار التي تتركها هذه الحبوب في الوجه .

بالإضافة الى الأثار الخارجية التي يقوم مرطب سيباكلار هيدرا بمنحها للبشرة هناك مميزات في عمق البشرة ، و هي ترطيب المسامات بعمق مما يجعل حدوث الحبوب مستقبلا قليلا جدا ، و يعطي الوجه لمعان و إشراقا ويمكنك أن تقوم بإستخدامه بشكل يومي كما أنه خالي من العطور و الزيوت وبدالك فهو يقلل من حدوث تهيج للبشرة .

مرطب سيباكلار هيدرا وطريقة الإستعمال 

يجب أن تقومي بغسل بشرتك جيدا بالغسول المناسب للبشرة ، ثم تقوم بشفط البشرة بالماء ثم قم بتجفيفها بلطف وليس بعنف و بفوطة مناسبة للبشرة فقط ، ثم عليك أن تقومي بفرد طبقة خفيفة جدا من الكريم على بشرة وجهك ، ثم قم بتدليك البشرة جيدا بشكل دائري من الخارج الى الداخل حتي يتم إمتصاصه جيدا وإستخدمه في بالليل قبل النوم ومرة في الصباح .

فوائد سيباكلار هيدرا 

يعمل على إمداد البشرة بالمستويات المثالية من الرطوبة دون أن يتركها لزجة ومرطب سيباكلار هيدرا لايقوم بسد مسام البشرة بل إنه يحمي البشرة من ظهور حب الشباب ، ويعمل على تهدئة البشرة و التخلص من الإحمرار في البشرة ، ومن فوائد مرطب سيباكلار هيدرا أنه سريع الإمتصاص في البشرة الذهنية وبدالك لايزيد من الزيوت التي توجد في البشرة الذهنية ، كما إنه يجعل البشرة دات ملمس حريري كبشرة الأطفال وهو أيضا يعمل على محاربة البقع الداكنة بسرعة و فعالية .

مكونات مرطب سيباكلار هيدرا 

يمتلك مرطب سيباكلار هيدرا مكونات طبيعة ممتازة للبشرة الذهنية مخصصة لترطيبها وهي خفيفة وهذه المكونات هي عبارة عن فيثامينات تتمثل في 

الفيثامين E 

وهو مضاد أكسدة يحمي خلايا البشرة من التلف المحتمل الناتج عن الأشعة الضارة وعوامل التلف التي تنتشر في الجو ، ومن خصائصه أيضا إحتوائه على مضاد قوي للإلتهاب تقوي من مناعة الجلد ضد الجراثيم و المكروبات التي تسبب حب الشباب .

الفيثامين B3   

يمتلك هذا الفيثامين خصائص مذهلة في ترطيب الجلد حيث يعمل على منع تبخر الماء من البشرة بشكل كثيف لكي تحافظ البشرة على رطوبتها ، بالإضافة لى الغليسيرين الذي يعزز رطوبة البشرة .

البشرة الذهنية هي الأكثر تعرضا لحب الشباب بسبب الحساسية التي يكون عليها الجلد في الوسط الذي يكون فيه من الحرارة و البرودة ، وتغيرات المناخ التي تتعرض لها البشرة ولذالك تم توفير له عدة مرطبات خاصة بها منها مرطب سيباكلار هيدرا ، إن هذا المرطب ممتاز للبشرة الذهنية فهو يكسبه الكثير من الجادبية و يعالج جميع الأثار التي يتركها حب الشباب على البشرة ، ومن المهم جدا أن نشير الى أن مرطب سيباكلار هيدرا لديه الفيثامينات التي يجب أن يحملها جلد البشرة لكي تتمتع بالحيوية و اللمعان اللازم .

البشرة الذهنية تتطلب الكثير من العناية خاصة في إختيار نوع المرطبات التي تستعمل على البشرة لذالك من الأفضل ، أن تقوم تقيم البشرة جيدا من ناحية المكونات التي يجب أن تتوفر في المرطب الذي سوف تقوم بإستعماله في البشرة مع معرفة طريقة إستعمال المرطب جيدا ، و الأوقات التي يجب فيها إستعمل هذا المرطب خاصة بعد الإستحمام او تعرض البشرة الى الماء الساخن او البارد .

بإعتبار أن المرطبات مهمة جدا للبشرة يمكن أن تقوم بإختيار الأنسب الى نوع  بشرتك وخاصة البشرة الذهنية لأنها حساسة جدا في الشمس ، لذالك يعتبر مرطب سيباكلار هيدرا الأنسب للبشرة لأنه يعمل على منحها ترطيب مميز ويجعلها جدابة ، و أيضا يعمل على التخلص من الأثار التي تتسبب فيها حب الشباب ، و الأثار الناتجة عن حروق الشمس . 

و بالإضافة الى أن البشرة الذهنية تعمل على الإمتصاص بشكل كبير ممايسبب تراكم الزيوت داخل البشرة وهذا يؤدي الى ظهور حب الشباب إن هدا المرطب سريع الإمتصاص لذالك سوف يعمل على جعل البشرة نقية جدا و دات مظهر سلس و جذاب في كل النواحي و في كل الظروف .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.