تتبع onfleet | تتبع onfleet شركة الشحن المعلومات التي تريدها



تتبع onfleet




              onfleet شركة شحن معلومات تتبع onfleet

تتبع onfleet مهم جدا لأي عميل يقوم باستخدام شركة onfleet ولدالك خصصت الشركة طريقة لكي يتم تتبع شحنة شركة onfleet بكل سهولة ، و طريقة تتبع onfleet سهلة ويكون دالك من خلال توفيرالمسؤل لكل العملاء من خلال tracking page ، وبرنامج التشغيل التي يتلقاها العملاء سوف توفر هذه المنطقة ماسوف يراه العملاء  وثم تقوم باضغط على زر تخصيص سوف يسمح للمسؤل بتكوين منصة للعملاء تمكنهم من متابعة الشحنة ، حيث يمكنه أن يقوم بتخصص لون الشركة  وأيضا  لون الشحنة او صورة السائق أو عدم وضعها نهائيا.

كما أنه  يمكن أن يقوم بوضع تفاصيل المركبة الخاصة بالسائق ،  و أيضا الأسم و الوجهة لكي يقدم مزيدا   من التفاصيل للعميل ، ويمكن أن يقوم بتوفير للعميل امكانية  الأتصال بالسائق أو ارسال رسالة أو  تقديم  ملاحظات للسائق.


خطط التسعير في تتبع onfleet   


خطة البداية وهي من  أحسن الخطط وأرخسها في هذه الشركة  سعرها  هو 149 دولار سنويا و 199دولار شهريا ،  وتقدم  هذه الخدمة تتبع  الأسطول وتعبئته  وأيضا تحليله وتظم 1000 مهمة  مجمعة مع الأشتراك  ، وأيضا تقدم مهام اضافية  بسعر0.15 دولار لكل مهمة ، ويوفر واجهة  برمجة التطبقات zapier  للتكامل .


خطة الأساسي هذه  الخطة  متوفرة بسعر 349 دولارشهريا مع العقد السنوي و 449 دولار يكون فيها خيار الدفع الشهري ، والخطة الأساسية في تتبع onfleet تأتي بي 2500  مهمة مجمعة وسوف تتقاضىى 0.16 دولار ، لكل مهمة اضافية  وبالنسبة الى مميزات هذه  الخطة انها توفر مميزات خطة البداية  ، أيضا توفر اللأتصال ثنائي الأتجاه و تحسين المسار وأيضا الوقت المتوقع للوصول .


الخطة  الممتازة في تتبع onfleet سعرهذه  الخطة هو  799 دولار للعدد السنوي و  999  دولار شهريا مع الخطة الشهرية ، وتكون 5000 مهمة مجمعة في  هذه  الخطة وأضافة الى المهام الأضافية التي تكون بسعر 0.18 للمهمة  ، وبالاضافة الى المميزات التي توجد في  الخطط السابقة  تقدم هذه الخطة امتيازأخرى هي  مسح الرمز الشريطي و الأشعارات  ETA و التحقق من العمر ورقم هاتف  مخصص  للعملاء.


خطة المحترفين  هذه الخطة سعرها  هو 1999 دوولا سنويا  أما شهريا هو 2400 دولار شهريا ويكون مزود بي 12500 خدمة مجمعة  ، و مهام  أضافية بسعر  0.20 دولار لكل مهمة و  بالأضافة الى مميزات الخطط  السابقة ، سوف  يحصل أصحاب هذه  الخطة  على برنامج  التسمية البيضاء ، ودعم الحساب متعدد العلامة التجارية  و دعم العملاء دي الأولوية ، وأيضا التحليلات الغير محددة وتاريخ التصدر.  

وتتميز خطة الأعمال بالكثير من المميزات التي  تفضل شركة onfleet عدم ذكر التفاصيل المتعلقة  بها الى من  خلال  الأتصال بخلية الأستعلام لديها ، ومن بين  أحد المميزات هي  تشكيل فريق  خاص  للنجاح .

مميزات  شركة onfleet

من أهم المميزات التي يجب أن  ندكرها عن شركة onfleet  هي تقنية أيتا  التنبوئيا و التي تستخدم خورزميات الذكاء الأصطناعي لكي تقوم بتحديد الوقت  المقدر للوصول تعمل هده الممييزة على ابقاء الوقت محدث في الوقت الفعلي ، وهناك مميزة أخرى هي  تقنية الأشعارات التي تقوم بتحديث المستلمين بحالة التسليم ، استنادا  الى المهام  التي يكملها البرنامج  .

وأيضا من أهم المميزات التي توفرها في هذه  الشركة هي تعدد خيارات التسليم مثل جمع الصورأو  من خلال التوقيع أو مسح البار كود للتأكيد وقت  التسليم في الوقت الفعلي .

وهناك أيضا الأتصال الثنائي الذي توفره شركة onfleet ، فهي ميزة تمكن من مواكبة أي تأخير في التسليم  او سلامة السائق .

وهناك  نظام تحسين المسار حيث يقوم نظام onfleet بتعدي  المسار لكي تناسب مع الوقت الفعلي لتسليم  مع مراعات العوامل  الرئيسة ، التي يجب المحافظة  عليها و أيضا الموقع والوقت والسعة و حركة المرور، وهذا ذائما مع  ابقاء  السائق  على علم  بكل المعلومات الجددة .

ميزة الأرسال التلقائي تقدم هذه الميزة الكثيرمن التسهيلات  ، فهي تقوم  بتخصيص عمليات التسليم للسائقين  من خلال سجلاتهم  و ماضهم في الأداء ، وبذالك يثبت التقليل في الأداء و الجهد في وقت التسليم .

و من بين المشاريع التي تميز  شركة onfleet   هو مشروع onfleet offset ، فهو مشروع مناخي حيث يدعم الشاريع  المتعلقة بامناخ  ،  من التشجير و الغابات ويكون دالك من خلال الأرباح التي يحصلون عليها من  التسليم  .

ومن أهم الشروط التي يجب أن يقوم الفرد بالأنتباه اليها أنه سوف يتم انهاء الأتفاقية بين الطرفين ادا كان هناك خرق مادي ، من أحد الأطراف في اشعار مدته 30 يوم اذا لم يتم انها هذا الخرق في هذه المدة .

ويعتبر كجزء من أستخدام هذه الخدمة يجوز لشركة onfleet الوقف لمخالفة القانون او تعليق الخدمة مؤقتا أو ازالت بيانات العميل المعمول بها .

ولايعتبر مسؤولا عن أي أضرار غيرمباشرة أو خاصة أو عرضية مثل تكليف التأخير أو فقدان البيانات أو السجلات أو المعلومات .


كما توفر شركة onflee لكي تسهل توفيرخدماتها في تتبع الشحن ، وفرة تطبيقين على  نظام الأندرويد و أيضا على نظام ios  ، هذان التطبقين تسهل على السائق معلومات الوقت الحقيقي للتسلم وأيضا تجنب حركة المرور من خلال خرائط غوغل وأيضا خرائط ويزار و ابل .


إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.