تتبع fetchr | تتبع فتشر وكل معلومات فتشر للشحن



         

تتبع فتشر



                            معلومات تتبع فتشر 


تعتبر خدمة تتبع فتشر من أبرز الخدمات التي يريدها الكثير من الأفراد في مجال التوصيل و الشحن ، والتي قامت شركة فتشر بتوفير خدمة تتبع فتشر من خلال التطبيق خاص بالهواتف الدكية و التي يكون مخصص لإستلام أو إرسال و بيع كل ماتريده وتم إطلاق خدمة تتبع فتشر إنطلاقا من دبي ، حيث بدأت تقديم خدماتها الى العملاء في دولة الامارات كما تسعى خدمة تتبع فتشر الى التوسع في مختلف الدول خاصة الخليج العربي و أيضا شمال إفريقيا .

وقامت فتشر بالحصول على عدة تمويلات لمشروعها الّذي تر يد من خلاله الدخول في عالم التوصيل و الشحن بقوة ،  من خلال خدمة تتبع فتشر التي يمكن لأي شخص إستعمالها من خلال التطبيق الخاص بها و المخصص لبيع  أو إستلام أو توصيل كل ماتريده .


ويسهل على الأشخاص تتبع فتشر من خلال القيام بخطوات بسيطة  وهي كالتالي 

أولا يجب أن يقوم الزبون بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة فتشر 

وبعد ذالك عيله أن يقوم في الصفحة الرسمية بإختيار تتبع الطلب ، و التي تعني تتبع فتشر و بعد ذالك يقوم بكتابة رقم الشحنة الخاص به ، وبعد ذالك مباشرة سوف تظهر كل المعلومات التي تتعلق بشحنة فتشر الخاصة بالزبون .

تتبع فتشر من خلال التطبيق 

قامت شركة فتشر بتوفير طريقة لتتبع شحنات فيتشر من خلال التطبيق ويتوفر تطبيق تتبع فتشر للأجهزة الأندورويد و أيضا الأيفون ، وعندما تقوم بتحميل التطبيق تقوم بالتسجيل فيه ثم تقوم بالضغط على تتبع الطلب ، وتقوم بكتابة رقم الشحنة وسوف تظهر لك كل المعلومات المتعلقة بتتبع فتشر . 

عملت شركة فتشر على تقوية انتشارها في سوق التوصيل من خلال نشر فروع لها في مختلف المناطق و خاصة الدول العربية ، وبتوفير خدمة تتبع فتشر للدول العربية تمكنت من تطوير خدمات التوصيل في الشركة حيث يمكن لكل شخص الإستفادة من التوصيل و الستلام و الاسترجاع للبضائع التي يريدها ، و من خلال خدمة تتبع فتشر تم  الإهتمام بهده الأمور لكي يسهل على الزبون تتبع الشحنات التي يريدها .

مميزات إمكانية تتبع فتشر 

يمكن لكل شخص يقوم بإستخدام فتشر وتتبع الشحنات الخاصة بها من الحصول أو إستلام الطلبات الخاصة به بعد أسبوع او أسبوعين من طلبها 

كما أنه يمكن أن يترجع الطلبيات بعد الطلبها من الشركة

كما أنه يمكن أن يقوم بتتبع فتشر من عدة دول من مختلف أنحاء لعالم وهي أيضا تقدم خدمة شحن بشكل مباشر 


كيف تشحن الطلبية من شركة فتشر 

لكي يقوم الزبون بشحن الشحنات الخاصة به مع شركة فتشر و يتمكن من تتبع فتشر بكل يسر يجب عليه أن يقوم بإتباع هذه الخطوات

وهي الدخول الى الموقع الرسمي لشركة فتشر ثم يقوم بالضغط على كلمة تتبع طلبك و بعد ذالك عليك أن تقوم  بكتابة الرقم الخاص بالتتبع في المكان المخصص له ، ثم تضغط على كلمة تتبع وتحصل على الطلب.


إستلام شحنة فتشر بعد تتبع فتشر

هناك الكثير من الأشخاص لايفهمون طريقة إستلام الطلبية من فتشر ، حيث أنه عند القيام بطلب الطلبية سوف يستلم العميل رسالة الى الهاتف ، عن مكان و موعد وصول الطلبية وهكدا يجب التوجه الى المكان التي حدد فيه وصول الطلبية ، و في الوقت المحدد و التي سوف تستغرق أسبوعين و أحيانا تتأخر بسبب الضغوطات في التوصيل .

سلبيات فتشر 

من بين السلبيات التي تواجه الكثير من العملاء مع شركة فتشر هي طول مدة التوصيل  دالك بسبب الإزدحام و الضغوطات التي تتراكم على الشركة ، كما أن هناك تقطع في وقت الإتصال بالعملاء أي لا يكون هناك تواصل مستمر معها ، كما أن هناك أحد السلبيات التي يجب على الشركة ان تقوم بمعالجته ، وهو عدم توصيل الطلبيات الى المكان المحدد للأشخاص ، كما أن الأرقام التي تضعها الشركة للتواصل معها تتغير في كثير من الأوقات و هدا ليس جيدا لسمعتها في السوق .

تتبع فتشر من بين الخدمات التي عملت شركة فتشر على توفيرها الى الزبائن الدين يردون أجود الخدمات في مجال التوصيل و شحن الطلبات في مختلف المناطق في الدول العربية لدالك قامت بتوفير كل الظروف لكي تقوم بتهيئة هذه الخدمة بحترافية ، من خلال توفير العامل البشري و المادي و التقني ، وخاصة العامل الأخير حيث عملت شركة فتشر على توفير تطبيق خاص بتقديم خدمة تتبع فتشر سواء على الأندرود او الأيفون ، و يمكنك من خلال هذه التطبيقات الحصول على كل التفاصيل المتعلقة بخدمة تتبع فتشر ، و تحصل على كل المعلومات التي تريدها حول الشحنة الخاصة بك .


تعتبر شركة فتشر من أجودأنواع الشركات في مجال توصيل الطلبات ، و أيضا تتبع الشحنات بفضل الخدمات الدقيقية التي تقوم بتوفيرها لكل المتعاملين معها ن، سواء كان دالك في أوقات الأزدحام أو أوقات  الراحة ، كما تتوفر على موظفين يقومون بعمل دي جودة عالية ، وبدالك تكون خدمة تتبع فتشر من بين أهم الخدمات التي تجدها في سوق شحن و توصيل الطلبات 


إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.