اسيج للتأمين الالزامي للمركبات | acig



اسيج للتأمين الالزامي للمركبات


                   اسيج للتأمين الالزامي للمركبات تفاصيله

اسيج للتأمين الالزامي للمركبات وهو يعرف بالتأمين الطرف الثالث الذي تقوم به شركة اسيج للتأمين الالزامي للمركبات ، وتتحمل فيه التعويض عن الأضرار الناتجة عن حوادث الطرف الأخر غير صاحب التأمين ، أما المؤمن له فلا تتحمل الشركة أي تعويض ناتج عن أضرار تسبب فيها صاحب التأمين وتعتبر هذه التأمينات إلزامية في المملكة العربية السعودية .  

وهذا التأمين يغطي التعوض الناتج عن الأضرار التي لحقت بالغير نتيجة حادث أو خطئ من الطرف الأخر غير صاحب التأمين ، أي أن الشركة سوف تقوم بتوفير تأمين يغطي تكاليف الأضرار التي حدثت للأخرين من تكاليف إصلاح المركبة ضد الغير و العلاج الطبي وغير دالك حسب الشروط المستوفات ، وهذا التأمين معمول لحماية المؤمن من الحجز وهو لا يغطي الأضرار التي لحقته.

إن اسيج للتأمين الالزامي للمركبات هي وثيقة تقدمها شركة أسيج تتحمل فيه التعويض عن الأضرار التي تحدث بسبب السيارة المؤمن عليها ، ويشمل التعويض حتى الإصابات  الشخصية و حتى الوفات التي يمكن أن تحدث نتيجة الحادث ، وتقدم الشركة تعويضا مناسبا يقيم وفقا للظروف الحالية ، لذالك أصبحت هذه الخدمة إلزامية في المملكة العلابية السعودية لحماية حقوق الأخرين .


اسيج للتامين الالزامي للمركبات و طريقة التسجيل 

قامت شركة اسيج من خلال الموقع الإكثروني الخاص بها بتوفير إمكانية الإطلاع على تفاصيل التأمين الخاصة بهم ، ويكون ذالك من خلال تسجيل الدخول الى الموقع الإلكثروني وبعد كتابة معلومات التسجيل سوف تقوم بالضغط على الإستعلام عن المركبة ضد الغير ، وبعد ذالك أدخل رقم الهوية و كلمة السر ثم إضغط على تسجيل الدخول للتأمين وسوف تظهر أمامك صفحة فيها يمكنك الإطلاع على بيانات المشتركين في اسيج بكل سهولة. 


طباعة وثيقة تأمين اسيج 

يجب على عملاء شركة أسيج طباعة وثيقة التأمين والتي يتم طلبها عند القيام بتجديد رخصة المركبة أو رخصة السياقة ، وقد عملة أسيج على تسهيل عملية طباعة الوثيقة من خلال إتباع هذه الخطوات .

أدخل إلى الموقع الرسمي لشركة اسيج بعد ذالك إضغط على تأمين المركبات ، وبعدها أدخل رقم الهوية الخاص بك وأدخل كلمة التحقق الظاهرة أمامك ، ثم إضغط على أقر بموافقتي على قيام المجموعة المتحدة بالإطلاع على البيانات ، بعدها إضغط على التالي سوف تصلك رسالة فيها رابط وثيقة التأمين قم بالضغط على الوثيقة وسجل الدخول الى الحساب بعدها إضغط على الطباعة .


استرجاع تامين اسيج 

قامت شركة اسيج بتوفير خدمة إسترجاع التأمين  وتجديد وثيقة التأمين ويكون ذالك من خلال إتباع بعض الخطوات البسيطة. 

وأول شئ سوف تقوم به هو الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة اسيج ثم انقر على خيار تجديد وثائق المركبات ، وبعدها سوف يطلب منك أن تقوم بكتابة بعض البيانات مثل رقم البطاقة و كلمة السر ، وبعدها ملئ هذه المعلومات سوف يتم الدخول الى الحساب الخاص بك وسوف يعرض الموقع كل الوثائق التأمين الخاصة بك.

وبعدها ماعليك سوى أن تقوم بتحديد وثيقة التأمين التي تريد إسترجاع التأمين بها و إضغط على إلغاء وسوف تفتح أمامك صفحة فيها كل معلومات الوثيقة التي تريد إسترجاعها وسوف تقوم بملئ معلومات الوثيقة مثل إسم بالإجليزية وسبب إلغاء الوثيقة التأمينية وإسم البنك و رقم الإيبان وسوف يظهر أمامك إختيار الموافقة على كل الشروط و الأحكام قم بالموافقة عليها و الموافقة على الإقرار الخاص برغبتك  بإسترجاع الوثيقة التأمينية وبعدها إضغط على طلب ارسال الوثيقة. 


رقم اسيج لتأمين المركبات 

قامت شركة اسيج على توفيرالعديد من الفروع في المملكة العربية السعودية وذالك من أجل تسهيل الخدمات التي تقدمها وزيادة التواصل مع العملاء ومن بين هذه الفروع 

فرع اسيج بمدينة جدة 

الفرع موجود في مدينة جدة ، مبنى العزام شارع المعادي ، حي الرويس.

ويمكنك أن تقوم بالإتصال بالفرع من خلال الأرقام التالية 0122636875 ، 0122636874 واستعمال التحويل 2222

وهنا رقم خدمة العملاء المجاني اسيج جدة 8001246999

كما يمكنك أن تقوم بالتواصل مع الفرع من خلال البريد الإلكثروني customercare@acig.com.sa


فرع اسيج بمدينة الخبر 

يوجد الفرع بمدينة الخبر ، بالعنوان طريق الملك فهد تقاطع 24 بجانب تحويل الرجاحي. 

يمكنك الإتصال بالفرع من خلال الأرقام التالية 0138972945 . 0138954666

ويمكنك أن تتواصل معهم من خلال الفكس عبر الرقم 0138938440 .


فرع اسيج مدينة الرياض 

يتواجد الفرع بمدينة الرياض بالعنوان بالمزاد العالمي للسيارات طريق الدمام ويمكنك الإتصال بهدا الفرع من خلال الرقم 0114189900.


اسيج و الإتصل بالدعم الفني المباشر 

يمكن أن تقوم بالإتصال بالدعم المباشر لشركة أسيج ويكون ذالك من خلال بعض المعلومات المحددة فقط مثل الرقم الموحد لشركة اسيج عبر الرقم 920012331 ، وأيضا الرقم المجاني لفرع جدة 8001246999 وأيضا البريد الإكثروني للشركة customercare@acig.com.sa وأيضا من خلال الفكس 0138938440.


اسيج و التأمين الشامل للمركبات 

قامت اسيج بتوفير وثيقة التأمين الشامل للمركبات ، و التي تعتبر من أفضل التأمينات التي توفر معاير تغطية شاملة للمركبات على الضرار و الحوادث التي يمكن ان تحدث عن حوادث المركبات ، وتشمل التغطية مسؤولية حدوث وفاة أو الإصابات الجسدية أو الأضرار في الممتلكات ، كما يمكن تمديد حدود التغطية لتشمل الحوادث الشخصية والركاب غير المعروفين مسبقا ضمن الوثيقة. 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.