تأمين زيارة عائلية ميدغلف | medgulf


تأمين زيارة عائلية ميدغلف

                            تأمين زيارة عائلية ميدغلف تفاصيله

تأمين زيارة عائلية ميدغلف و هي من أهم الخدمات المقدمة للمواطنين و المقيمين ،  شركة المتوسط و الخليج للتأمين و اعادة التأمين التعاوني ميدغلف هي أحد اكبر شركات التأمين في المملكة العربية السعودية. تأسست الشركة بسنة 1985م و مقرها الرئيسي في مدينة الرياض، تقدم الشركة خدماتها عبر فروع منتشرة في مختلف مناطق و مدن السعودية.

 كما تضم فريق عمل مدرب و مؤهل للتعامل مع مختلف إحتياجات العملاء. تتمثل خدماتها الرئيسية في تقديم مختلف أنواع التأمينات منها تأمين الحياة للأفراد و الممتلكات و المسؤولية المدنية ، بالإضافة لتأمينات الشركات لأصحاب المشاريع الصغيرة و المتوسطة و الكبرى. من  إحدى أهم الخدمات التي تقدمها هذه الشركة هي تأمين زيارة عائلية ميدغلف للمواطنين و المقيمين حيث تعتبر هده الخدمة من أكثر الخدمات طلبا لأهميتها من أجل تغطية الحوادث الطبية و تكاليف العلاج و حتى النقل إن لزم الامر.

تأمين زيارة عائلة ميدغلف هو خيار ذكي يجب أن ينظر إليه بعناية قبل السفر، وذلك لأسباب مهمة وقوية تحميك وتحمي أفراد عائلتك خلال فترة الزيارة. 


تأمين زيارة عائلية ميدغلف وإيجابيتها 

عندما تقرر زيارة العائلة في بلد آخر، يمكن أن يكون مواجهة مشاكل صحية غير متوقعة أمرًا محتملا ،  تأمين زيارة عائلة ميدغلف  يأتي هنا ليقدم لك الحماية ، فإذا تعرض أحد أفراد عائلتك لأي مرض مفاجئ أو تعرض لحادث خلال الزيارة ، ستكون مغطىً بالتأمين.

 هذا يعني أنك لن تضطر إلى تحمل تكاليف العلاج، والأدوية، والجراحات، وأيام الإقامة بالمستشفى بنفسك، إن هذا الجانب الإقتصادي للتأمين يمكن أن يخفف العبء المالي عنك وعن أسرتك، لا شك أن القلق والخوف من تكاليف العلاج الباهظة يمكن أن يكون مرهقًا نفسيًا. من هنا يأتي دور التأمين في توفير الطمأنينة النفسية، بمعرفتك أنك مغطى بالتأمين، لن تعاني من الضغط النفسي بسبب الأمور المالية في حالة وقوع طارئ صحي.

 سيكون دهنك مرتاح ، وهذا يمكن أن يؤثر بشكل إيجابي على تجربتك خلال الزيارة. التأمين ليس فقط للحالات الطبية الطارئة، بل يمكن أن يشمل أيضًا الحالات المزمنة بشروط معينة. هذا يعني أنه إذا كنت تعاني من مشكلة صحية مستمرة وتحتاج إلى استمرار العلاج أثناء فترة الزيارة، فإن التأمين قد يوفر لك التغطية اللازمة ويسهم في تسهيل عملية العلاج بإختصار، تأمين زيارة العائلة ميدغلف هو إستثمار حكيم يمكن أن يضمن لك الحماية الصحية والطمأنينة المادية أثناء فترة الزيارة. إنه خيار يجب أن يكون في إعتبارك عند التخطيط للسفر لزيارة عائلتك في الخارج.


تأمين زيارة عائلية ميدغلف وما تشمله

تشمل خدمة تأمين زيارة عائلية ميدغلف تغطية العلاج و الحوادث الطبية في حال تعرض أفراد العائلة لأي مشكلة صحية أثناء فترة الزيارة ، بالأضافة الى تغطية تكاليف إعادة جثمان المتوفى الى بلده في حال الوفاة.

 كما تقدم الشركة خيارات متعددة لمدة زمنية تتراوح ما بين 15 يوما الى 3 او 6 اشهر، و تغطية لحوادث السفر و الكوارث الطبيعية، حيث تولي الشركة إهتماما بهذه الخدمة لتوفير الأمان و الطمأنينة للزائرين و أفراد العائلة، تحتوي أيضا خدمة تأمين زيارة عائلية ميدغلف التي تقدمها تقدمها شركة ميدغلف للتأمين على تغطية لبعض الأمراض المزمنة اثناء فترة الزيارة، فخطة التأمين تغطي المصاريف العلاجية لـ أمراض مثل أمراض القلب و الكبد و الكلى المزمنة ، حالات إرتفاع ضغط الدم و السكري، بعض أمراض الربو و الروماتيزم و حالات فقر الدم المزمن،تشترط الشركة عدم تعرض المؤمن لأزمات أو نوبات حادة لهده الأمراض قبل بدء فترة التأمين.


كما تغطي المصاريف الطبية اللازمة لزيارات المتابعة و حقن الأدوية أو الأجهزة الطبية المطلوبة فالتغطية متاحة للأمراض المستقرة بشكل عام. تشترط الشركة أيضا وجود تقرير طبي لتأمين زيارة عائلية ميدغلف إذا كان المؤمن عليه بعمر الستين سنة فما فوق، يجب أن يتضمن التقرير الطبي بيانات شخصية للمؤمن عليه، تاريخ مرضه أو مرضه المزمن اذا وجد، نتائج الفحوصات و التحاليل و أيضا توصيات الطبيب بشأن صحته و قدرته على السفر. أما بالنسبة للأعمار تحت الستين عاما فليس هناك حاجة لتقرير طبي ما لم يكن هناك أمراض مزمنة فالغرض من التقرير هو معرفة حالة المؤمن عليه الصحية و تجنب أي مخاطر قد تنشأ من أمراضه الخفية.


تأمين زيارة عائلية ميدغلف وماتسبعده

يستبعد تأمين زيارة العائلة ميدغليف  بعض الحالات الطبية و حالات الخطر خارج نطاق تغطية التأمين مثل الإصابات الناجمة عن ممارسة الأنشطة والرياضات ذات المخاطر العالية مثل القفز بالمظلات، كما يتم إستبعاد تكاليف العمليات التجميلية أو الإجرائية غير الضرورية طبيا، بالإضافة إلى الحالات النفسية والعقلية، كذلك تشمل الأمراض المزمنة في مراحلها النهائية،  فضلا عن حالات مرضية جلدية بسيطة. تخضع هذه الحالات لشروط وثيقة التأمين، و من أهم هذه الشروط أن لا يكون المؤمن عليه مدمنا للمخدرات أو توقف عن تعاطيها لمدة تفوق 6 أشهر قبل تاريخ التأمين، إن لم يتعرض المؤمن عليه لإصابة رياضية في إحدى الرياضات الخطيرة مثل القفز بالمظلات و إن لا يكون مصابا بإحدى الامراض النفسية الحادة أو بعض الفيروسات الخطيرة غير القابلة للكشف .  


تأمين زيارة عائلية ميدغلف و الملف المطلوب

يمكن للعميل التقديم على خدمة تأمين زيارة عائلية ميدغلف عبر الذهاب لأقرب فرع للشركة مصحوبا بملف يحتوي على الأوراق التالية: 

- طلب التأمين المكتوب باللغة العربية و المعبأ بالبيانات الصحيحة.

- صورة جواز السفر ساري المفعول للمؤمن عليه و أفراد عائلته. 

- صورة بطاقة الإقامة للمقيمين بالمملكة العربية السعودية.

- تقرير طبي إذا كان المؤمن عليه فوق سن ال60 عاما.

- صورة بطاقة تعريفية للمواطن السعودي. 

- بيانات حساب بنكي لإرجاع المبالغ في حالة المطالبات. 

كما يمكن أيضا للعميل التقديم على هذه الخدمة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة عبر الذهاب الى قسم تأمين زيارة العائلة و الضغط على خيار تقديم طلب التأمين ثم ملئ المعلومات المطلوبة، كما يمكن أيضا القيام بنفس الخطوات عبر التطبيق المخصص بالهواتف النقالة.


 

 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.