تأمين زيارة عائلية سوليدرتي | Solidarity

 

تأمين زيارة عائلية سوليدرتي



تأمين زيارة عائلية سوليدرتي جميع المعلومات 

تأمين زيارة عائلية سوليدرتي هي خدمة توفرها solidarity في المملكة العربية السعودية حيث ألزمت كل زائر يدخل السعودية وهو زائرا لفترة معينة ، أن يقوم بتأمين الزيارة في السعودية من قبل أحد شركات التأمين الموجودة في السعودية ومن بين هذه التأمينات هو تأمين زيارة عائلية سوليدرتي وسوف نتكلم عن هذا التأمين بجميع تفاصيله. 


تأمين زيارة عائلية سوليدرتي وخطواتها 

تعمل solidarity في تأمين زيارة عائلية بالنسبة إلى الأشخاص الذين يزورون السعودية في زيارة عائلة بنفس الطريقة التي تقوم بها الشركات الأخرى ، ويكون ذالك دون التنقل إلى مركز الشركة أو فروع الشركة ، بل يكون ذالك من خلال إتبع بعض الخطوات الالكثرونية وهي كالتالي 

وأول شئ سوف تقوم به هو الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة سوليدرتي وسوف تقوم بإختيار الخدمة من قائمة خدمات الشركة .

وبعد ذالك سوف تجد قائمة بها خانات فارغة سوف تقوم بكتابة المعلومات التي يطلبها منك وهي رقم التأشيرة ، رقم جواز السفر ، تاريخ صدور التأشيرة وبعد ذالك إضغط على كلمة التالي وبعد ذالك سوف تظهر لك البيانات الخاصة بك بشكل تلقائي ، بعدها حدد مدة التأشيرة ، وقم بإختيار نوع التأشيرة وهل هي منفردة أم متعددة ، أدخل رقم الهاتف ، قم بكتابة رقم الحدود ، أكتب البريد الإلكثروني ، أدخل  مدة إنتهاء زيارة المدن في التأشيرة وبعد ذالك قم بالضغط على تقديم الإفصاح ، سوف تجد بعض الأسئلة تظهر أمامك قم بالإجابة على هذه الأسئلة وإضغط على إرسال .

وبعد ان تقوم بهده الخطوات سوف تقوم بالضغط على الحصول على السعر وسوف تظهر أمامك قيمة وثيقة التأمين وتكون شاملة لضريبة القيمة المضافة .

وبعد ذالك سوف تظهر عدة خيارات أمامك ، ومنها شراء الوثيقة وسوف تقوم بالضغط على زر الشراء وتظهر لك خيارات الشراء عن طريق الفيزا أو خيارات أخرى بعد أن تقوم بتسديد المبلغ سوف تحصل على الوثيقة بعد تأكيد الرسالة التي سوف تصلك إلى البريد الإلكثروني ، مع وثيقة التأمين وبعد ذالك سوف تتمكن طباعتها .


تأمين زيارة عائلية سوليدرتي وتمديدها 

قامت شركة solidarity بتوفير خدمة تمديد تأمين زيارة عائلية من خلال موقعها الإلكثروني دون التنقل إلى مقر الشركة أو إلى أحد فروعها.

ولكي تقوم بذالك سوف تدخل الى الموقع الرسمي لشركة solidarity وتختار خدمة تمديد تأمين زيارة عائلية سوليدرتي ، ومن قائمة الموقع أنقر على تمديد تأ شيرة الزيارة بعدها ادخل كل البيانات اللازمة من رقم جواز السفر ، و رقم التأ شيرة ومدة التأمين المرغوب فيها و اقل مدة لتمديد هي 3 اشهر.

بعدها سوف تقوم بكتابة كود التأكيد الذي يظهر في الصورة ، بعده أنقر على التالي وأدخل البيانات الغير موجودة في الصفحة التالية مثل رقم الحدود ، وتاريخ نهاية الزيارة ، و البريد الإلكثروني المستخدم .

بعدها أنقرعلى التالي سوف يظهر لك سعر تمديد التأمين. 

اكتب معلومات البطاقة الإتمانية من أجل دفع الرسوم.

قم بالموافقة على شروط وأحكام وثيقة تمديد التأمين وبعدها أنقر على أيقونة الدفع. 

وبعد ذالك سوف تدخل الى صفحة المصرف ، لكي تقوم بكتابة البيانات و الرمز الذي ارسل لك عبر رقم الهاتف ، وبعد الإنتهاء من هذا الإجراء سوف تصلك وثيقة التمديد الى البريد الإلكثروني و التي يمكنك أن تقوم بطباعتها.


تمديد تأمين زيارة عائلية سوليدرتي وأسعارها 

تختلف أسعار التمديد وتكون بالنسبة إلى العملاء الأقل من 65 سنة  38 ريال سعودي لمدة 3 اشهر وهي من أرخص الشركات في التمديد.

وبالنسبة إلى الأعمار الأكثر من 65 سنة تكون أسعار التمديد 125 ريال سعودي .


تأمين زيارة عائلية سوليدرتي و الإستعلام عنها 

يمكنك الإستعلام عن تأمين زيارة سوليدرتي العائلية من خلال الدخول الى الموقع الرسمي لمجلس الضمان الصحي ، وفي الصفحة الرئسية إختر خدمة الإستعلام بعد ذالك إختر الإسعلام عن تأمين الزائر  ، وأدخل رقم جواز السفر الخاص بالزائر ، وبعد الضغط على زر الموافقة سوف تظهر لك كل المعلومات التي تريدها عن تأمين زيارة عائلية في سوليدرتي .


تأمين زيارة سوليدرتي وطباعة الوثيقة 

يمكنك أن تقوم بطباعة الوثيقة من أي مكان و بسهولة تامة ،ويكون ذالك من خلال إتباع هذه الخطوات البسيطة 

أدخل مباشرة على موقع مجلس الضمان الصحي وسجل الدخول في الموقع ، وبعد ذالك قم بإختيار الخدمات الإلكثرونية وأنقر فوق زر الإستعلام عن وثيقة التأمين ، أدخل بيانات الخاصة بك التي يطلبها الموقع وكود التحقق المرئي أمامك ، بعدها سوف يبدأ الموقع بعرض بيانات وثيقة التأمين ، وأنقر فوق أرسال سوف يبدأ الموقع بإرسل الوثيقة إلى البريد الإلكثروني الخاص بك ، بعده قم بتنزل الوثيقة من أجل طباعتها وإن لم تصل الوثيقة تواصل مع فريق الدعم من خلال البريد الالكثروني .



 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.