شركة مايلرز للشحن و التوصيل | Mylerz


شركة مايلرز

              شركة مايلرز و الخدمات اللوجستية 

شركة مايلرز من أبرز شركات في الخدمات اللوجستية و التجارة الإلكثرونية في مصر حيث قامت بشق الطريق نحو هذا المجال بتميز كبير جدا ، وقامت شركة مايلرز بتوفير كل المتطلبات الحديثة لهذا المجال حيث قامت بتوفير منصة حديثة وعدد واسع من المراكز لتوفير كل المتطلبات وإكتساب رضى العملاء وقامت شركة مايلرز بتوفير أسطول من المركبات التي تعمل على تقديم أفضل خدمة في مجال اللوجستيات وفي مختلف الأماكن و المواقع في مصر.

شركة مايلرز عملت على توفير كل الظروف و المميزات التي يريدها أي شخص في شركة تقدم خدمات لوجستية ، ومن بين أهم المميزات التي تقوم بها شركة مايلز هي جعل تجربة العملاء أكثر راحة و سرعة ، وذالك بفضل الخبرات التي لديها وأيضا التكنولوجيا المتطورة التي تمتلكها ، وأيضا وسائل النقل التي لديها حيث توفر حلولا أكثر وتنوعا في طرق النقل.


شركة مايلرز و الخدمات التي تقدمها 

شركة مايلرز عملت على تقديم عدة خدمات لتوفير أفضل تجربة لكل الزبائن 

خدمة التوصيل السريع حيث تعمل الشركة على حصولك على الطرود الخاصة بك من 2 الى 6 ساعات ، توفير الخدمة من الباب الى الباب بسعر أرخص و أسرع. 

التحكم في الطرود عملت الشركة على توفير إمكانية التحكم في مكان و زمن تلقي الطرود وذالك من أجل إزالت التوترالذي يشعر به العملاء حول مدة و زمن إستلام الطرود الخاصة بهم ، ويمكن لأي عميل لديه طرد تم إرساله إن يقوم بالإتصال بالشركة لكي يقوم بتغير المكان وزمن إستلام الطرد .

وقامت الشركة بتوفير خدمة المشتريات التكميلة ،و التي تقوم بها من خلال تقديمها إلى المشترين الذين يريدون أن يقوموا بمشترايات تكميلية في اللحظات الأخيرة ، و هذا سوف يوفر الكثير من الحلول للكثير من الأشخاص الذين لم يكونوا يخططون لتلك المشتريات من قبل إلاّ في اللحظات الأخيرة .

مايلرز النخبة قامت الشركة بتوفير خدمة النخبة ، و التي تقوم على توفير مزايا كبيرة في التوصيل وتجربة أكثر فخامة مع تكلفة أكبر من الخدمة العادية ، وهي مخصصة للطرود المميزة و الهدايا المهمة .

كما عملت شركة مايلرز على توصيل الطرود إلى باب المنزل كما قامت مايلرز بإمكانية تسلم الطرود من أحد الفروع التي يريدها الزبون. 


شركة مايلرز وطرق التواصل معها 

قامت الشركة بتوفير مختلف الطرق للتواصل معها من خلال عدة وسائل 

رقم هاتف شركة مايلرز 20233336871+

صفحة الفيسبوك Mylerz co ونفس الإسم بالنسبة الى صفحة الأنستقرام وأيضا على linkedin

الإميل info@mylerz.com

كما يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكثروني  Mylerz.com لتتواصل مع الشركة بكل سهولة وأيضا القيام بالتواصل مع الشركة من خلال حساب الواتساب الموجود في أسفل الموقع الإلكثروني الخاص بها. 


مميزات شركة مايلرز 

عملت شركة مايلرز على توفير كل الأمور التي تجعل من خدماتها مميزة و سريعة التنفيد وسلسة 

ومن أبرز الخدمات و المميزات التي تقدمها هي التوصيل السريع حيث عملت على التسليم في نفس اليوم ، والتسليم في غضون ساعات قليلة لخدمة الطلبات العاجلة ، وضمان التسليم في نفس اليوم من خلال مدة من 2 الى 8 ساعات ، كما عملت على تقديم خدمة التغليف و التنفيد وتلبية شاملة لكل الطلبات ، وهذا مايسمح لكل الشركات بتسليم وتخزين منتجاتها بسرعة وفعالية والحفاض على أقل تكلفة ، وبالإضافة الى الخدمات التي تقدمها عملت على تقديم خدمة ممتازة وهي الإسترداد النقدي الفوري وبهذه الخدم قامت بضمان عوائد سريعة و مريحة للعملاء الذين يفضلون إسترداد الأموال نقدا وبسرعة وكذالك خدمة الإستبدال. 

وقامت شركة مايلرز بتوفير طرق دفع متنوعة وقامت بتوفير خيارات متنوعة للدفع ، وذالك من خلال الإستعلام نقدا أو من خلال بطاقات الإتمان ومحافض الهاتف المحمول وذالك لضمان عملية سلسة في إستلام الأموال. 

وعملت على توفير خيارات إلتقاط مريحة لكل العملاء ويكون ذالك من الباب الى المنضدة أي يمكن للعملاء إرسال طرودهم إلى أقرب مركز لشركة مايلرز وإستلامها من قبل المستلم المقصود بسهولة و أريحية ، وأيضا بالنسبة إلى خدمة counter to counter وتعتبر هذه الخدمة صديقة للمزانية حيث يمكن  لشركات التجارة الإلكثرونية تسليم الطرود في أقرب مركز تابع لشركة مايلرز وهذا سوف يسمح للعملاء إستلام طرودهم الخاصة بكل سهولة. 

و بالإضافة إلى ذالك هناك خدمة الإلتقاط من أمام الباب وهذه الخدمة تضمن الخدمة السلسة و المميزة للبشرة و لضمان أريحية الزابون.



راحة العملاء هدف شركة مايلرز 

تعمل شركة مايلرز على توفير أفضل الخدمات إلى الزبائن من خلال  توفير كل المتطلبات التي يريدها الزبون من توفير الخدمة السلسة. 

ويكون ذالك من خلال التوصيل السريع للشحنة و الفعالية من حيث التكلفة ، بالإضافة الى ذالك عملت على توفير خدمة التحكم في إستلام الشحنة الخاصة بك من خلال تغيرالمستلم أو مكان الإستلام و الوقت الذي تريده شركة مايلرز ، عملت على توفير كل المتطلبات التي يريدها العمل ، كما أنها عملت على دخول السوق بقوة كبيرة لتنافس أكبر الشركات في هذا المجال ، ومن أبرز الخدمات التي تقدمها شركة مايلرز هي خدمة جرب قبل أن تشترى هذه الخدمة تسمح للعملاء بتجربة المنتج الذي يريد أن يشتريه  قبل أن يطلبه وتمتلك الشركة مراكز ممتازة التجهيز ، لكي تتعامل بكفاءة مع المنتجات الاساسية و المرتفعة الطلب كما توفر خدمة النخبة و هذه الخدمة مخصصة و  مميزة للعملاء الذين يبحثون عن تجربة فاخرة .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.