مكينة جاكي | ماكينة خياطة جاكي للخياطة اليدوية

 

مكينة جاكي




ماكينة خياطة جاكي :

عرف على الخياطة أنها تقنية قد ظهرت منذ القديم حيث كان الإنسان يخيط ملابسه وثيابه ويجمع القطع مع بعضها البعض لتشكيل سترة يتستر بها ، حيث كان يقوم بتلك المهام عن طريق قرون الحيوانات وعظامها . 

في وقتنا المعاصر تقوم الخياطة على الإبرة والخيط ، فيقال خاط الثوب أي ضم أجزائه بخيوط عن طريق الإبر . فيكون الثوب مخيط مخيوطا . 

 من بين أفضل المشاريع التي يمكن للنساء أو الرجال على حد سواء مزاولتها والإنطلاق فيها في عصرنا الحالي وهي الخياطة بكل أنواعها لذلك في مقال اليوم سنتكلم عن ماكينة خياطة جاكي Jaki التي تعتبر واحدة من بين أفضل الخيارات المتوفرة للمبتدئين الذين يحبون السرعة في إنجاز الألبسة بمختلف أنواعها . 


شركة جاكي ومكينة خياطة جاكي للاستعمال السريع :

علامة جاكي Jaki تعتبر من بين العلامات والشركات الصينية المتطورة والرائدة في مجال صناعة آلات الخياطة الأوتوماتيكية بمختلف أنواعها واستخداماتها ، حيث أنها حاصلة على عدة جوائز في صناعة آلة خياطة جاكي ، فهي حاصلة على مجموعة من براءات الإختراع العملية كما أنها تساهم في التطوير التكنلوجي في الصين بشكل كبير منذ سنة 2003 . 

تمتلك شركة آلات خياطة جاكي JAKI مجموعة كبيرة ومتنوعة من آلات الخياطة الميكاترونيك وماكينة خياطة جاكي صناعية وغيرها، إذ أن جميع منتجاتها لديها طابع الجودة AA+ ، كا أنها تقلل الضوضاء ولا تستهلك كهرباء وطاقة كبيرة . 

مكينة خياطة جاكي H1 :

- هي ماكينة خياطة صغيرة الحجم تتميز بقرتها على التحكم في السرعة خاصة للمبتدئين في المجال الذين يفضلون السرعات المنخفضة في عملية الخياطة.

- تتميز مكينة خياطة جاكي بكونها ذات جودة عالية وجيدة، خاصة أنها تحمل علامة الجودة للإتحاد الأوروبي رغم الصرامة التي يفرضها على السلع التي تسوق داخله، إذ تتوفر على قطع غيار مختلفة في الأسواق عموما . 

- ماكينة خياطة جاكي H1 تتميز بوجود محرك صامت داخلها مما يسهل على الأشخاص العمل بها في ظروف نوعا ما هادئة خاصة في الأوقات المتؤخرة من الليل .

- تتوفر على محرك داخلي قوي حيث أن سرعة ماكينة خياطة جاكي H1 يصل إلى 4000 غرزة في الدقيقة الواحدة .

مكينة جاكي


- يوفر المحرك طاقة استهلاك تصل إلى 60% وبالتالي يعتبر هاذا الأمر مربح بالنسبة للأشخاص الذين يستعملون الآلة يوميا ، وذلك يقلل من تكاليف الإنتاج أي تحقيق أرباح أكثر .

- تصميم الآلة جميل وهي مصممة للخياطة الصغيرة والمتوسطة ، إذ يبلغ طول الغرزة الأقصى حوالي 5 ملم . 

- تتميز مكينة خياطة جاكي H1 عن غيرها من الماكينات بأنها تسمح بالتحكم في موضع الإبرة عند التوقف ، حيث يمكن إبقاء الإبرة في الوضع المنخفض والحفاظ عليها داخل القماش عند اللف مثلا ، كما يمكن الحفاظ عليها في الأعلى بعد الإنتهاء نهائيا أو في نهاية مرحلة معينة فاصلة . يكون ذلك بالضغط على الزر الأيمن ذو 3 خطوط ، حيث يظهر بالضغط عليه على الشاشة موضع الإبرة عند التوقف، وبالضغط عليه مرة ثانية يتغير مرة أخرى . 

مكينة جاكي


بعض المعلومات المفيدة حول استخدام مكينة خياطة جاكي H1 

- يتم تفريغ الزيت عند استعمال الآلة برفعها عن الطاولة بشكل مائل إلى الخلف ، ثم بعد ذلك يتم تفريغ القارورة كاملة في الخزان . 

مكينة جاكي


- يصاحب الآلة عند شرائها مجموعة من القطع منها 3 مفكات براغي بالإضافة إلى 3 قطع صغيرة لتدوير الخيط وقطعة طويلة أيضا لتدوير الخيط ورفعه عن سطح ماكينة خياطة جاكي .  


مكينة جاكي

- يتم التحكم في مرونة القطعة التي توقف عملية تعمير الخيط عن طريق البرغي لأنها عبارة عن نابض ينغلق بعد انتهاء تعمير الخيط اوتوماتيكيا .

- تتميز مكينة خياطة جاكي H1  بوجود إضاءة LED فوق مكان الإبرة لتسهيل الرؤية وجعلها أوضح أثناء عملية الخياطة تتكون من زر لتشغيلها على 3 مراحل هي الإضاءة القوية ، المتوسطة والضعيفة .

- يمكن استخدام الأزرار الزرقاء الأمامية لرفع وخفض موضع الإبرة كما يمكن استخدام العجلة الدوارة على اليمين وهذا لتسهيل عملية التحرك وزيادة السرعو والقدرة الإنتاجية .







إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.