شامبو dercos | شامبو dercos معلوماته وطريقة استخدامه

 

                                                

شامبو dercos


طريقة استخدام شامبو dercos وفوائد شامبو dercos 

شامبو dercos مميز جذا في علاج الشعر وفروة الرأس حيث يعتبر شامبو dercos علامة تجارية بارزة في هذا المجال ، وبالنسبة  الى  التقنية التي يعتمد عليها شامبو فيتشي  هي تعمل على حل مشاكل الشعر بشكل جدري من خلال تغدية الشعر بالعناصر الأساسية وما يميز شامبو dercos أنه يراعي جميع  أنواع الشعر ويحرص شامبو dercos على الحفاض على التوزن الصحي للشعر ، من خلال فروت الشعرالتي تحتوي على الكائنات الدقيقة كما أن شامبو dercos  مميز  فهو لديه فعالية  في تحفيز بصيلات الشعر ، من أجل انبات الشعر مرة أخر من خلال تقوية  طبقة الكولاجين الموجود في الشعر ، كما توجد مكونات من الفيثامينات  التي يحتويها شامبو dercos التي تعمل على تعزيز ثبات بصيلات الشعر والحفاض عليها من التلف.

كما أن dercos شامبو لديه اسم أخر وهو vichy شامبو ويعود ذاك الى المجموعة العالمية vichy و المعروفة بالمنتجات الفعالة مثل شامو dercos .

طريقة استخدام شامبو dercos

ان طريقة استخدام شامبو dercos  تتطلب اتباع  خطوات معينة و مرتبة  وهي 

يجب وضع الشامبو dercos على الشعر المبلل لمدة 5 دقائق مع التدليك الجيد لفروة الرأس

كما أن طريقة استخدام شامبو dercos تستخدم بشكل يومي مع الرجال و النساء ويكون في الحالات الصعبة 

واستخدامه  ييكون مع  العلاج الرئيسي سواء كان مع نقص  الفيثامينات أو الأنيميا  أو كان السبب في جلد الرأس أو مشاكل في جلد الرأس ولذلك لكي تسهل طريقة  استخدام شامبو dercos ثم وضع بخاخ في الشمبو

ولكي تعزز طريقة استخدام شامبو dercos يمكنك  أن تقوم  باستخدام  الفيثامينات الخاصة بالشعر بعد استشارة الطبيب

القيام بتدلك الشعر بتظام واستخدام الزيوت  الطبيعية و الأهتمام بتناول نظام  غدائي غني بالبروتين  وعدم تمشيط  الشعر وهو رطب وشرب الماء الكافي

فوائد شامبو dercos 

تعد فوائد شامبو dercos كثيرة وسوف  نذكر منها 

  • تقليل تساقط الشعر بنسبة 92% من الأمهات 
  • ملاحظة  الفرق في تساقط  الشعر في وقت قصير ويكون دالك بعد أسبوعين 
  • ومن أبرز فوائد شامبو dercos  أنه سوف يعطي الشعر حيوية وقوة في مدة شهر
  • يعطي  الشعر رائحة جميلة تدوم لفترة طويلة  ويقوم بنشيط  فروة الرأس و تقوية الشعر
  • شامبو dercos ملائم لمختلف  أنواع الشعر ولا يسبب  حساسية أو تهيج البشرة
شامبو dercos و أنواعه  

شامبو dercos الأخضر 

هذا النوع يعمل على تعزيز قوة  بصلات الشعر ولديه  تأثير  كبيرة في التخلص من قشرة الشعر بفعالية والتخلص من الأضرارالتي تصاحبها ، و يساعد شمبو dercos الأخضرفي تعزيزجدور الشعر ، من خلال الكولاجين الموجود فيه ، و هذا مايعطي الشعر ملمس حريري كما يحتوي هذا  الشمبو على مواد تجعله مقاوم جدا للقشروة وهذا ما يعطيه الكثير من الحيوية و النشاط .

شامبو dercos الأحمر 

ان هذا الشمبو مميز في الحفاظ على كثافة الشعر و يحميه من التساقط كما يحتوي على مادتين مهمتين تحافظان على كثافة الشعر ، وهما مادة الكريستالين ومادة الستيموكسدين وتعملان على زيادة طول الشعر ، وهذا النوع من الشامبو يكون أكثر استعمالا في الشعر الذي يكون لديه ضعف في البوصيلات .

شامبو dercos الأزرق 

يعتبر هذا النوع من الشامبو من بين الأكثر فعالية لأن نتائجه تظهر بسرعة ويستخدم لتخلص من هشاشة الشعر و الجفاف الذي يصيب الشعر ، كما أنه يحتوي على مادة  البانثينول التي تعمل على تنعيم الشعر بشكل ممتاز ، ومن أبرز المميزات التي يتمز بها هو أنه سوف تجذ أن الفاعلية سرعة الظهور.

شامبو فيتشي للقشرة 

يعتبر هدا النوع من الشامبو من الأنواع الأكثر طلبا والأكثر فعالية في السوق فقد أظهر نتائج باهرة في التخلص من القشرة ، و لقد حصل على رضى الكثير من شرائح المجتمع وبالنسبة الى تكون القشرة في الرأس كل 28 يوما كحالة طبيعية لتكون جلد الرأس الى أن هناك الكثير من الأشخاص يعانون كثافة في تكون القشرة ، وبذالك يعد شامبوفيتشي للقشرة الأفضل لكل من النساء و الرجال لأنه مختبر من قبل أطباء الجلد وحاصل على رضى نسبة عالية من المستخدمين ، أما بالنسبة الى فعالية شامبوفيتشي للقشرة ، فهو يعمل على التخلص من القشرة من خلال المكونات التي يحتويها من أبرز هذه المواد مادة ثنائي كبريتات السيلينيوم وبدون احداث تهيج للبشرة واحمرارها ، ويجب استخدامه بصفة منتظمة لكي تحصل على النتائج الدائمة .

شامبو ديركوس للشعر الدهني

يعمل  هذا النوع من الشمبو على ازالة الزيوت التي توجد في قشرة الرأس و هوعلاجي من خلاله تعالج فروة الرأس من الزويوت التي تسبب القشرة في الرأس ، و أيضا يعتبر شامبو ديركوس للشعر الدهني مضاد للجلم لأنه يحتوي على تركيبة خاصة به ، ويحتوي على أربعة خفاضات و ذالك من أجل التنقيس من الزهم الذي يكون في بوصيلات الشعرو الحفاض على التوازن الطبيعي لفروة الرأس .

نصائح مهمة عند استعمال شامبو dercos

تناول الكثير من الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الحديد مثل العدس و الكبدة و أيضا البدنجان وصفار البيض وسبب ذالك كون الأنيميا تكون من الأسباب التي تقوم باسقاط الشعر.

الأكثارمن تناول الأطعمة التي تحتوى على قدركبيرمن البروتينات لأنها المصدرالوحيد لتقوية الشعرو  التخلص من التأثيرات التي تحيط به .

التركيزعلى الأطعمة التي تحتوي على فيثامين A و الفيثامين B اللذان يعتبرأن من الأكثر تأثيرا في نمو الشعر وتجنب سقوطه و أيضا جعل قشرة الرأس متماسكة لكي تقوي بصلات الشعر.


إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.