الركن السويسري | ساعات الركن السوسري خدماته و عروضه

الركن السويسري



ركن السوسري ساعة نسائية فاخرة ورجالية 



 من منا لا يعرف ولم يرى الشعار الموجود في الساعات والذي يحتوي على عبارة '' صنع في سويسرا '' ؟ لا أحد طبعا فالكل موافقون وبدرجة كبيرة على أن الساعة السويسرية هي واحدة من بين أفضل ساعات رجالي التي تصدر إلى العالم، إذ تعتبر الصناعة السويسرية مقصدا رائجا لعشاق الساعات الفاخرة التي تعطي نوعا من القوة والجاذبية عند ارتدائها لجمالها وجودة خاماتها ودقة تصميمها المتناهية .

الساعة السويسرية حتى السنوات الأخيرة ولحد الساعه لازالت تسيطر وبقوة على الأسواق العالمية إذ أن منتوجها لوحدها قد يفوق إجمالي مايصدره منافسوها من الصناعة الأوروبية الأخرى من ساعات خاصة في الأصناف العالية الجودة والمتوسطة .

كل نوع من الساعات السويسرية له خصائصه ومميزاته فكلها ذات جودة عالية وحتى الموجهة للإستعمال العادي وبأسعار رخيصة إذ أنها تعمل على البطاريات القابلة للإستبدال في حين أن الساعات الفاخرة السويسرية تعمل بشكل ميكانيكي تلقائي حيث تعمل وفق نظام معقد من التروس مايجعل تركيبها بطريقة فعالة واستتثنائية يتحقق بفضل عمال محترفين فأغلبية الساعات تركب من طرف عمال متخصصين في ذلك . 

اليوم سنتحدث عن واحدة من بين أفضل الشركات السويسرية في مجال ساعات رجالي ونسائي والتي استهدفت الدول العربية في خطوة لتوسيع نشاطها وتلبية طلبات الزبائن خاصة في البلدان العربية، ساعات الركن السويسري حيث تعتبر الشركة تقريبا بدون منافس في السوق من جانب الأسعار والماركات المعروضة في متاجرها وفروعها . 

الركن السويسري : 

تأسست شركة ساعات الركن السويسري سنة 1982 حيث تعتبر رائدا في مجال تسويق الساعات الفاخرة من مختلف الماركات في مجموعة من الدول العربية وخاصة المملكة العربية السعودية، إذ تنتشر ساعات الركن السويسري في عدة مناطق من المملكة بفروعها التي فاقت 220 فرع في المملكة العربية السعودية سنة 2020 .

عروض ساعات الركن السويسري :

من العروض المميزة التي من المستحيل أن تجدها في أماكن كثيرة هي العروض التي يقدمها البيت السويسري للساعات حيث أنه يضرب لزبائنه كل مرة موعدا مع تخفيضات رهيبة لا تجي على بال أحد وهذا عبر جميع فروعه في المملكة العربية السعودية، إذ أن هناك من عروض ساعات الركن السويسري رجالي ما قد يصل فيها التخفيض إلى حوالي 70% من سعر الساعة، سواء كانت ساعات الركن السويسري نسائي مثل ساعات الماس الركن السويسري بمختلف الماركات مثل ماركة ''مونتانا'' أو domoskinos دوموسكينوس الماس نسائية أو غيرها من الماركات الأخرى .  

يسعى الركن السويسري دائما لمشاركة زبائنه في احتفالاتهم السنوية بالأعياد الوطنية خاصة ما يجعلها فرصة سانحة لعمل تخفيضات ومشاركتهم أفراحهم .

وفي مايلي بعض عروض ساعات الركن السويسري الألماس :

- ساعة نسائية دوموسكينوس الماس صناعة سويسرية موديل BJ7522L باللون الفضي والأصفرأو باللون الأصفر الذهبي فقط وكذلك باللون الفضي فقط والمحاطة بالماس على شكل دائري، الساعة مشكلة من معدن الستانلس ستيل ولا تحتوي على الكرونوغراف لكنها مقومة للمياه وتتحمل ضغط 50 مترا تحت الماء، الساعة سويسرية الصنع بإطار 30 مم، حيث كان سعرها قبل التخفيض 5175 ريال سعودي وأصبح سعرها يعادل 2070 ريال سعودي فقط .

- ساعة الماس نسائية ماركة ''مونتانا'' موديل BJ7478L والتي تعتبر مميزة جدا لصاحبات الأيادي النحيفة أو النساء اللواتي يفضلن الساعات ذات الحجم الصغير التي تعطي نظرة جذابة مع ألبسة خفيفة وشيك. الساعة مقاومة للضغط حتى 30 متر تحت الماء، كما أنها مصنوعة من الستانلس ستيل بإطار 32مم، كما أن الساعة سعرها كان قبل التخفيض يساوي 5176 ريال سعودي لكن بعد العرض أصبح سعرها يساوي 2070 ريال سعودي . 

- ساعة الماس نسائية دايمون هيل  DIAMOND HILL DIA3115 هي الايضا من بين الأنواع الفاخرة والجميلة في أيدي النساء بلونها الأصفر أو الفضي، تأتي بلون الميناء فضي كما أنها لاتحتوي على كرونوغراف، بالإضافة غلى ذلك فهي بالأحجار الماسية محيطة بها . سعرها قبل العروض 4312 ريال سعودي ثم أصبح سعرها حوالي 1725 ريال سعودي .  

-أسعار ساعات domoskenos الالماس تتراوح بين 6000 وال 5000 ريال سعودي تقريبا لكنها تنزل الى غاية 2000 ريال سعودي كما لاحظنا . 

- ساعات domoskenos رجالي تعتبر من بين الأكثر طلبا من طرف الزبائن وأفضل ماركات الركن السويسري  بفضل شكلها الأنيق والفاخر وبوجود هذه الأسعار فالكل يريد شراء ساعة دوموسكينوس . 

-إلى جانب كل هذه العروض والتي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال موقع الشركة  فعروض الركن السويسري تحتوي كذلك على أقلام فاخرة وغالية تقدم كهدية بعد شرائك لأحد أنواع ساعات الركن السويسري، وهذا يدل على الحرص الدائم لشركة ساعات الركن السويسري في التواصل مع عملائها باستمرار وتقديم كل العروض الجديدة لتقوية علاقاته معهم . 

الأطفال أيضا لهم نصيب كذلك من ساعات الركن السويسري المختلفة التي تأتي بألون مرحة من برتقالي وأخضر من نوع كرونوستار والتي تتراواح اسعارها في حدود 90 ريال سعودي . ماركة كرونوستار متوفرة للجنسين كذلك وبتخفيضات 60 % ، الساعه تأتي بقطر إطار 40 مم باللون الأبيض ومن البلاستيك بحيث أنها مقاومة للمياه كذلك .

ماركات الركن السعودي كثيرة وساعات الركن السويسري الماس عديدة ولكن ابرزها ماتم ذكره في عجالة . 

سياسة إعادة المشتريات الخاصة بالركن السويسري للساعات : 

يسمح الركن السويسري للساعات بإعادة المقتنيات التي لم تعجب المشتري مثلا إذا تم الشراء عبر الأنثرنت حيث يتم ذلك مباشرة مع ناقل الركن السويسري الذي تكفل بعملية التوصيل حيث ترفق الساعة مع اسم الحساب ورقم الحساب البنكي اذا تم الدفع عند الاستلام ، اما إذا كان الدفع عن طريق البطاقة فيتم إرجاع المبلغ آليا إلى البطاقة نفسها بعد استلام الساعة وفحصها . كما يتم خصم مبلغ 39 ريال الذي كان مبلغ الشحن . اعادة المبلغ لصاحب الساعة يكون في نفس اليوم الذي اشتريت فيه الساعة فقط . وهناك العديد من الشروط في حالات الضمان الذي مدته 5 سنوات تتخللها شروط للصيانة والارجاع وكذلك الاسترجاع عبر الموقع الرسمي للركن السويسري للساعات . 

آراء زبائن الركن السويسري للساعات في الجودة والعروض المقدمة :

-  سيرانو يقول " منتج جميل وغير مكلف ومقدم جيدا في علبته، هدية جميلة بسعر زهيد "

- كيلي قالت " أنا راضية جدا " 

-  معاملة جيدة وذوق عالي '' Dina alkattan. 

- جبتلهم ساعة مشتريها من عندهم تغيير بطارية فقط ماعرفو يصلحونها بعد انتظار ساعة. مادام ماعندك صيانة بسيطة مثل تغيير بطارية ليش تصير وكيل ساعات " O A  . 

التواصل مع الركن السعودي للساعات :

يوفر الركن السويسري عبر موقعه الالكتروني رقما للتواصل للطلب أو الاستفسار عبر الواتساب 0594488882 وكذلك على السناب شات باسم " الركن السويسري للساعاتكما أنه يمكنكم التواصل عبر الانستغرام كذلك على الصفحة swisscorner_co خاصة مع توفر عروض مغرية جدا من ساعات الركن السويسري رجالي أو نسائي والتي قد تقدم كهدية في مختلف المناسبات للنساء والرجال وكذلك الأطفال . 



إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.