غسالة 7 lg كيلو | غسالة اتوماتيك ال جي 7 كيلو


غسالة 7 lg كيلو



غسالة ال جي اتوماتيك فتحة علوية 7 كيلو مع غسالة ال جي اتوماتيك فتحة امامية 7 كيلو 

تعتبر شركة ال جي LG  من الشركات المعروفة والمتقدمة في المجال الألكتروني والتقني حيث أنها توفر مجموعة رائعة من الغسالات المدعمة بالذكاء الاصطناعي وهذا يعتبر أكثر من رائع من طرف هاته  الشركة للحصول على تجربة استخدام فريدة ومساعدة خاصة عند عملية غسيل الملابس .

 لذلك اليوم في هذا المقال سنسلط الضوء على أحد منتوجاتها الرائدة في المجال أو بالأحرى منتوجين وهما غسالة ال جي 7 كيلو WF0710WHN  بباب أمامي وكذلك غسالة ال جي 7 كيلو WTSV07BWH ذات الباب العلوي . 

1. غسالة ال جي 7 كيلو WF0710WHN:

هذه الغسالة تندرج ضمن نوع الغسالات ذات التحميل الأمامي إذ تبلغ سعتها 7 كيلو (7كغ) بالإضافة إلى عملية استخدام فريدة عن طريق اللمس LED, والتي تأتي بلون أبيض في الغالب إن لم يكن هو اللون الوحيد الذي توفره الشركة ولكن هذا ليس بمشكل أبدا في وجود مواصفات مميزة . 

بالنسبة للغسالة ذات اللون الأبيض تأتي بمقبض بلون أبيض وكذلك باب أبيض وهو من الفولاذ Stainless مقاوم للصدأ حيث أن أبعادها من العرض والإرتفاع والعمق هي بالترتيب 850*440*600 مم (ميليمتر). 

هنا نكون قد أكملنا بعض مواصفاتها من حيث الجانب التصميمي الذي يعتبر مقبولا أوعاديا من وجهة نظر جمالية . 

بالنسبة لأداء الغسالة فتردد المحرك ثنائي 50/60 هرتز وهو محرك مباشر DD حيث تصل سرعة دورانه إلى 1200 دورة في الدقيقة الواحدة , بالإضافة إلى وجود عاكس والذي يعتبر من الإضافات التكنلوجيا الجديدة حيث يسمح بوجود مستوى ضوضاء أقل بكثير من الطرازات القديمة بالإضافة إلى الحفاظ على الطاقة , كذلك وجود خاصية التشخيص الذكي smart diagnostic وهي من الميزات الذكية في هذا النوع من غسلات ال جي 7 كيلو الحديثة ويعتبر شيئا مهما لمعالجة بعض المشاكل في الألة عن طريق تطبيق  Smart ThinQ . لذلك إذا واجهك أي مشكل مع الغسالة يمكنك طلب الدعم عن طريق التطبيق وتشخيص سبب المشكل . 

توفر كذلك غسالة ال جي اتوماتيك 7 كيلو WF0710WHN خاصية غسيل مثالي للأقمشة باستخدام تقنية الحركات الست 6 أي أن حلة الغسيل تتحرك في اتجاهات مختلفة .

في ما يخص سعر هذه الغسالة فهو يتراوح بين 2999 ريال سعودي وتصل حتى 1999 ريال سعودي في مراحل تكون فيها التخفيضات متوفرة من طرف الشركة .   

2. غسالة ال جي 7 كيلو WTSV07BWH بباب علوي مع حوض : 

هذه الغسالة على خلاف النوع الأول تندرج ضمن نوع الغسالات ذات التحميل العلوي (باب علوي) إذ تبلغ سعتها 7 كيلو ( 7 كغ) كما أن الحمولة القصوى قد تصل إلى 7.5 كيلو (كغ) .

غسالة ال جي 7 كيلو طراز WTSV07BWH  صغيرة في الحجم حيث أنها تأتي بشكل طولي وبأبعاد عرض, عمق وارتفاع هي على الترتيب 540*540*850 ملم .

بالنسبة لباب الغسالة فهو من الزجاج الصلب مما يسمح بمقاومة الصدمات والخدوش كما أن الحوض مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ Stainless .

هذا في ما يخص التصميم الخارجي والداخلي عموما لهذه الغسالة والذي يعتبر جميلا نظرا لشكلها الطولي والذي لايأخذ مساحة كبيرة مما يساعد في ربح المكان خاصة بالنسبة لأصحاب الأماكن الضيقة . 

غسالة ال جي اتوماتيك 7 كيلو WTSV07BWH ذات الباب العلوي تتميز بمحرك بتردد 50/60 هرتز مع توفير طاقة عن طريق خاصية العاكس الذكي إذ أن الاستخدام الساعي للغسالات القديمة كان يستهلك حوالي 104.38 واط  في الساعة على عكس هذا الطراز الذي أصبح يستهلك 66.7 واط  في الساعة  وهذا ما يوفر حوالي 36 بالمئة من نسبة استهلاك الطاقة ما قد ينعكس على الفاتورة كذلك إذا كان المنزل به عائلة كبيرة وبالتالي يطول استخدام الغسالة لساعات حتى أن شركة ألجي LG  تقول أنها استخدمت حزمة من الملابس ب 7.5 كغ في الوزن وهذا ما يزيد من مصداقية غسالاتها الجديدة . 

هذه الغسالة بها خاصية مميزة جدا وذكية بالنسبة للكثير من مستعمليها وهي إعادة التشغيل التلقائي انطلاقا من نقطة توقفها في حالة انقطاع التيار المفاجئ  الذي يحدث في مناطق كثيرة, كما أنها توفر طاقة كبيرة ولا تستخدم إلا القليل في حالة ال Standby أو وضع الإستعداد . 

غسالة lg اتتوماتيك 7 كيلو طراز WTSV07BWH تتميز كذلك بعملية غسيل فعالة عن طريق استخدام نظام الحركة الذكية الذي يساعد في التخلص من البقع خلال العملية باستخدام 3 حركات مختلفة تنتج عن العاكس الذكي وهي الأرجحة والتدوير والتحريك . 

باإضافة إلى كل هذه الخصائص تتميز غسالة الجي WTSV07BWH بتواجد تقنية Turbo Drum  حيث تساعد في التخلص من البقع الشديدة عن طريق دوران الأسطوانة في اتجاه والمضخة النابضة في اتجاه معاكس وهذا يعطي فعالية كبيرة في التخلص من البقع والأوساخ على الملابس حيث أن هذه الميزة إضافية للغسالة وغير متواجدة في الأنواع الأخرى . 

تقنية ال punch +3 التي تتميز بها الغسالة كذلك تسمح بالقضاء على البقع بفعالية كبيرة عن طريق تيارات قوية من المياه عن طريق النوابض الصغيرة لتقليب الملابس في اتجاهات مختلفة . 

غسالة ال جي 7 كيلو WTSV07BWH  بتقليل محركها للضوضاء والإهتزازات الصادرة عن حركان الطنبور أو الأسطوانة حتى 45 ديسيبل وهذا أقل من نسبة الصوت داخل مكتب عمل وهو شيئ جميل جدا, وهذا كان بعد إخضاع الآلة في افريل 2017 إلى تجربة باستخدام البرنامج العادي تحت حمل حوالي 8.4 كيلو (كغ) . 

كل هذه الميزات لا تكفي حتى يتم ذكر ميزة أخرى متوفرة وهي التشخيص الذكي Smart Diagnostic  عن طريق تطبيق LG Smart laundry بعد تحميله على الهاتف النقال, إذ يسمح بعد تشغيل الغسالة ووضع جهاز الإستقبال على شعار Smart Diagnostic tm والضغط على Water لمدة 3 ثوان , يسمح ذلك بتخيص المشكل في ثوان معدودة عن طريق مركز خدمة العملاء أو عن طريق التطبيق مباشرة ويتم إرشادك إلى الحل .

الآن نأتي إلى سعر غسالة ال جي اتوماتيك 7 كيلو طراز WTSV07BWH حيث أنه في حدود 1549 ريال سعودي إلا أن هذا السعر يعتبر قليلا جدا مقارنة مع النوع في أول المقال وحتى أنه حاصل على تقييمات كثيرة من حيث الجودة من طرف المستخدمين لها لمدة طويلة  قد تزيد عن 3 سنوات بدون أعطاب . 

وهنا يكمن التسائل أو الحيرة في اختيار الطراز المناسب بين هذه الأنواع خاصة أن غسالات ال جي LG  تتفاوت فيما بينها من حيث التقنيات والخصائص لكن تبقى كلها من بين الأفضل في الأسواق حاليا لذلك فخيارنا اليوم نظرا للسعر والحجم والخصائص المتوفرة التي تعتبر أكثر من كافية في الطراز WTSV07BWH ذات الباب والحمل العلوي يرجح الكفة لهذا الطراز في الإقتناء والإستفادة منه إلى أقصى درجة خاصة وأن شركة ال جي lg توفر ضمان ب 10 سنوات في منتوجاتها .

إلى هنا ينتهي مقالنا حول هذين النوعين من غسالات ال جي الحديثة كما نتمنى أن المعلومات المتوفرة قد تفيد بشكل أو بآخر في إعطاء نظرة عامة ولما لا تسهيل عملية اختيار النوع المناسب حسب الحجم والسعر والخصائص المراد توفرها في غسالة كل منزل . 

نلتقي في مقال قادم بحول الله ! 









إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.