بوستا بلس posta plus | تتبع بوستا بلس شركة توصيل


بوستا بلس






             شركة بوستا بلس أفضل خدمة توصيل


 شركة بوستا بلس واحدة من بين الشركات العربية التي تقدم خدمات الشحن واللوجيستيك المختلفة والتي أصبحت لازمة في العصر الحالي ولا غنى عنها ، خاصة مع تطور مجالات التجارة الإلكترونية والتسوق عبر الأنترنث في البلدان العربية في السنوات الأخيرة، وبالتالي ظهرت بوستا بلس لتقدم خدماتها للزبائن في هذه المجالات .

بوستا بلس شركة شحن ولوجيستيك نشأت في الكويت سنة 2005، حيث تطورت على مر السنوات من شركة بريد سريع فقط إلى مزود خدمة الشحن ورائد في المجال الإقليمي والعالمي، حيث أنشات شركة بوستا بلس عدة فروع لها في دول مختلفة من العالم . 

تقوم بوستا بلس بتسهيل عمليات الاستيراد الخاصة بالطرود من جميع أنحاء العالم ، حيث توفر خدمات متعددة منها التخزين، والنقل البري، الجوي والبحري للطرود من خلال فرق بوستا بلس المتخصصة ، وكذلك التخليص الجمركي وخدمات غرف البريد . 

 مكاتب شركة بوستا بلس 

تمتلك شركة بوستا بلس العديد من المكاتب في مناطق مختلفة من العالم، حيث تمتلك مكتبا في الولايات المتحدة الأمريكية بنيو جيرسي NJ بمدينة سيكوكوس سيتي Secaucus city 701 penhorn، ويمكن الإتصال ومراسلة المكتب عبر الموقع الإلكتروني للشركة مباشرة . 

تمتلك الشركة أيضا مكتبا في كندا Canada، غي مدينة ميسيسوغا Mississauga city  طريق ديكسي 5200 Dixie road .رقم شركة بوستا بلس الخاص بالمكتب للإتصال 19056258797 أو على الإيمايل الرسمي KWIMYBOX@postaplus.com.

في المملكة المتحدة انجلترا تمتلك بوستا بلس مكتبا في مدينة ويست درايتون West drayton city عبر العنوان التالي Chancery gate business center horton close, off horton road, unit 9 ، كما يمكن الإتصال والتواصل معهم عبر رقم شركة بوستا بلس الخاص بهم 1895437925 . 

تمتلك أيضا شركة بوستا بلس مكتب في عمان بمدينة مسقط بشارع البنوك، يمكن الإتصال بهم عبر رقم بوستا بلس 96824170444.

بوستا بلس لديها مكتب في الكويت بمدينة الشويخ الصناعية 1 ، قطعة 2 ، شارع 13، وحدة 85 مبنى ضياء بهبهاني .

مكتب بوستا بلس مدينة القاهرة بمصر على العنوان التالي اي بي اس مصر مبنى رقم 65 شارع مصر حلوان الزراعي ، يمكن الإتصال بي بوستا بلس مصر على رقم شركة توصيل بوستا بلس التالي أيضا 16231، كما يمكن أيضا مراسلتهم عبر الإيمايل kwicustomersupport@postaplus.com.

من بين الدول كذلك نجد مكتبا آخر لشركة بوستا بلس في لبنان مدينة بيروت، على العنوان Gifco Express S.A.L, Gifco Bldg, old airport road city , beirut zip code 1001 ، كما يمكن الاتصال ببوستا بلس لبنان على رقم بوستا بلس 1629669 . 

مكتب بوستا بلس الأردن بمدينة عمان AMMAN، Mecca street al haraneh complex, building 150 يمكن التواصل معهم عبر رقم شركة توصيل بوستا بلس 64001881 ، أيضا يمكن التواصل مع شركة التوصيل بوستا بلس الأردن عبر إيمايل بوستا بلس contactcenterjordan@postaplus.com.

مدينة الراشدية بالإمارات المتحدة العربية هي الأخرى كان لها نصيب من المكاتب حيث تمتلك شركة التوصيل بوستا بلس مكتبا لها في هذه المدينة الراشدية أم رمول خلف السوق لحرة بالشارع رقم 4 ، مستودع رقم 4، مجتمع رقم 215 

بوستا بلس لديها مكتب أيضا في دولة قطر بالدوحة على العنوان : الخليج العربي ، خليج الدوحة كما يمكن التواصل معهم عبر رقم شركة بوستا بلس 104 . 

تتبع شحنة بوستا بلس 

تضمن شركة بوستا بلس على غرار العديد من شركات الشحن والتوصيل السريع في العالم نظاما خاصا لتعقب الطرود والشحنات المرسلة عبرها في مناطق مختلفة من العالم حيث يوفر موقع بوستا بلس عملية تتبع شحنة بوستا بلس من البداية إلى غاية وصول الطرد المرسل واستلامه . ويكون ذلك بالدخول إلى الموقع الرسمي فقط وإدخال الرقم الخاص بتتبع شحنة بوستا بلس المستلم من طرف المكتب من أجل معرفة وقت ومكان الطرد في الوقت الفعلي .


بوستا بلس

آراء وتقييمات زبائن بوستا بلس 

دائما مايعتبر تحقيق ولاء العملاء تحديا كبيرا بالنسبة لشركات الشحن خاصة مع تزايد المنافسة يوما بعد يوم في هذا المجال، إذ أصبح تقديم خدمات مميزة وسريعة لإرضاء العملاء أمرا واجبا بهدف الحصول على تقييمات جيدة وسمعة طيبة في الأسواق التي تتعامل فيها الشركات. بوستا بلس تعمل بجد على تحقيق هذه الأهداف رغم الصعوبات والتحديات من حين لآخر وغضب وعدم رضى الزبائن الغاضبين أيضا وهذه بعض الأراء المختلفة حول خدمات شركة بوستا بلس : 

- تلقت شركة التوصيل بوستا بلس  أكثر من 1200 تقييم مستخدم وزبون على غوغل وتحصلت على تقييم إجمالي ب 2.1 نجمة من مجموع 5 نجوم ممكنة وهذا ما قد يؤثر سلبا على تعاملات الشركة مستقبلا إذا لم توفر تحسينات لخدماتها في جانب السرعة واللوجيستيك رغم وجود بعض التعليقات الإيجابية التي أكدت جودة خدمات شركة توصيل بوستا بلس ويمكن الإطلاع على جميع التعليقات الخاصة بشركة بوستا بلس من خلال تقييمات غوغل .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.