كيف اشتري سهم لوسيد | Lucid

 

كيف اشتري سهم لوسيد


                كيف اشتري سهم لوسيد مستقبله وتوقعاته 


مستقبل سهم لوسيد و توقعات سهم لوسيد من الأمور المهمة جدا التي يجب أن تقوم بها و الإطلاع عليها قبل أن تشتري سهم لوسيد ، ومع الإقبال الكبير من قبل المستثمرين على هذا السهم نظرا إلى المستقبل الكبير الذي يحظى به هذا السهم في نظرهم ، ويعود دالك الى تزايد الإقبال على السيارات الكهربائية مع تزايد نموسوق السيارات الكهربائية فائن هذا السهم يعتبر من أكثر الأسهم التي سوف تحظى بالكثير من الإهتمام من قبل المستثمرين. 

كيف أشتري سهم لوسيد من السهل شراء هذا السهم ، ويكون ذالك من خلال إتباع بعض الخطوات بعذ أن تقوم بفتح حساب إستثماري في شركات تداول مرخصة مثل شركة XTB العالمية .

بعد أن تقوم بإختيار شركة وساطة مالية أي شركة تداول ، ثم تقوم بالتأكد من أنها موثقة وذات مصداقية ثم تقوم بالتأكد من أن هذه الشركة تقدم خدمة شراء سهم لوسيد ، ويكون ذالك من خلال التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بها ، و التأكد من جميع التفاصل المتعلقة بشراء سهم لوسيد ، و يمكنك أن تقوم بزيارة أحد المواقع التي تضع الشركات الموثقة في مجال التداول مثل موقع يقين ، وبعد ذالك عليك أن تقوم بإختيار حساب التداول الذي يناسبك و يناسب الأهداف التي تريدها ، و بالنسبة إلى أنواع الحسابات عليك أن تقوم بدراسة شاملة لأنواع الحسابات التي سوف تقوم بشرائها خاصة إن كنت مبتدأ في مجال التداول و شراء الأسهم حتى تفهم طريقة العمل و كيفية التعامل مع هذا الحساب ، و بعد دالك عليك أن تقوم بشحن حسابك في المنصة التي تريد الشراء من خلالها.  

ثم بعد ذالك سوف تقوم بإختيار سهم لوسيد وتحدد عدد الأسهم التي سوف تقوم بشرائها وإضغط على زر الشراء وهكذا سوف تحصل على سهم لوسيد.

سهم لوسيد هو سهم تابع إلى شركة لوسيد موتورز المتحدة وهي شركة أمريكية متخصصة في تصنيع السيارات الكهربائية و التي تأسسة في سنة 2007 و مقرها الرئسي في نيويورك و بالتحديد في كاليفورنيا ، و كانت ترتكز في البداية على صناعة البطاريات للسيارات الكهربائية ومحركات الدفع لغيرها من الشركات ومع مرور الوقت عملت على تطوير عملها و أصبحت متخصصة في تطوير السيارات الفاخرة وتعمل بالكهرباء وذات الاداء العالي. 


سهم لوسيد و وخطط الشركة 

سهم لوسيد من الأسهم الواعدة و هناك الكثير من الاهتمام  التي تم و ضعها عليه ، وبوجود الكثير من التوقعات التي تشير الى أن المستقبل القادم هو السيارات الكهربائية  في سوق المركبات لأنه في طور النمو وأيضا الأمر يتعلق بشركة لوسيد نفسها فهي تعمل على تبني العديد من الخطط الطموحة في مجال تصنيع السيارات الكهربائية ، فهي تعمل على أن تكون من أكبر الشركات التي تهتم بتصنيع و تطوير السيارات الكهربائية. 


سهم لوسيد وتحليل مراحله 

سهم لوسيد مرّ بعدة تخبطات منها سنة 2021 التي شهدت إرتفاع جنوني لسهم لوسيد بي 100% ثم عاد و انخفض بقيمة 18% مباشرة عندما قامت الشركة بالإعلان عن تقديم سندات قابلة الى التحويل بقيمة 1.75 مليار دولار ، ثم بعد دالك عاود السعرإلى الإرتفاع من جديد و رغم التخبط الذي يزال فيه السهم بين الإرتفاع و الهبوط إلى أن  مستقبل سهم لوسيد مشرق جدا ، ويعود ذالك الى الخطط المستقبلية التي تطمح الشركة الى القيام بها ومن أهم هذه الخطط التي تريد الشركة القيام بها هي أن تقوم بالتوسيع في السوق السعودية من خلال إنشاء مصنع في سنة 2024.

توقعات سهم لوسيد 


توقعات سهم لوسيد لسنة 2025

حسب التحاليل التي أجريت على سهم لوسيد و التطور الذي تعرفه شركة لوسيد و أيضا المشاريع التي تسعى الشركة الى تجسيدها في أرض الواقع ، و أيضا مايراه المستثمرون الحاليون في هذا السهم من الرجح أن يعرف السهم ارتفاعا كبيرا بحلول سنة 2025 و يأمل الكثير من المستثمرين أن يعود عليهم بالكثير من الأرباح وبالإضافة إلى ذالك هناك إقبال كبيرعلى هذا السهم ومن المتوقع أن يكون السعر الأدنى للسهم هو 40.50 دولار أما السعر الأعلى هو 45.10 دولار. 


وأما بالنسبة إلى توقعات السهم لسنة 2030

 فهذا يعود إلى نشاط سوق السيارات الكهربائية من المرجح أن تكون هناك زيادة في الطلب على السيارات الكهربائية ، و في الولايات المتحدة من المتوقع أن تصل مبيعات السيارات الكهربائة إلى 40% حتى 50% وشركة لوسيد حصلت على حصة كبيرة لها في السووق الأمريكية ، وبذالك من المرجح أن يتم تداول سهم لوسيد بسعر فوق 32 دولار. 


العوامل التي يعتمد عليها سهم لوسيد في السوق 

من بين العوامل التي تأثر في أداء سهم لوسيد هو أنه يعتمد على الأداء المالي في السوق فا من المهم ان تقوم بدراسة ، وتحليل الأداء المالي لشركة لوسيد في الأرباح و الخسائر و التوجه المالي للشركة ، بالإضافة إلى المشاريع المستقبلية التي تري الشركة القيام بها بالإضافة الى دالك إقبال المستثمرين عليها .

و أيضا بالنسبة الى الصناعة في السوق يجب أن تقوم بتقيم أداء الشركة في سوق السيارات الكهربائية على المدى البعيد ، لكي تحصل على نظرة خاصة بتطور الشركة و الذي سوف يعبر عن تطور السهم مستقبلا.

و بالإضافة إلى ذالك يجب أن تقوم بتتبع الإبتاكرو التطور الذي تريد الشركة الوصول اليه ودمجه مع الإستراتجيات المستقبلية لها. 


إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.